رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نكشف طلبات خوان كارلوس أوسوريو من مسئولى الزمالك

خوان كارلوس أوسوريو
خوان كارلوس أوسوريو

طلب خوان كارلوس أوسوريو، مدرب الزمالك الجديد، من مسؤولى الزمالك قبل حضوره إلى القاهرة العديد من الطلبات الذي يرغب في تحضيرها قبل حضوره لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء.

وعلم "الكابتن" أن المدرب الجديد للزمالك طلب من المسؤولين داخل القلعة البيضاء، أن تكون له غرفة خاصة علي ملعب التدريبات مباشرة، وتكون مجهزة بإنترنت وكل الأجهزة.

من جانبه، وافق مسؤولو الزمالك علي طلب كارلوس أوسوريو، وستكون الغرفة جاهزة في الوقت الذي يصل فيه المدير الفني للقلعة البيضاء والمقرر وصوله، غدا الأربعاء، وسيحضر مباراة الفريق أمام حرس الحدود من المدرجات.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قد وضع برنامجا تأهيليا واستشفائيا خاصا لمجموعة اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في مباراة البنك الأهلي الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز التي أقيمت مساء الأمس.

وأدت هذه المجموعة تدريبات بدنية واستشفائية داخل صالة الجيمانيزيوم لعلاج الإجهاد العضلي، ثم خاضت تدريبات تأهيلية بالركض الخفيف حول الملعب، ضمن البرنامج المخصص لهم من قبل علاء رجب مخطط الأحمال بالفريق.

وفي نفس الوقت خاضت مجموعة اللاعبين المستبعدين والبدلاء من مواجهة البنك الأهلي تدريبات تأهيلية قوية لمدة من 25 دقيقة تقريبا، تحت قيادة أحمد مجدي المدرب المساعد، تم خلالها التركيز على أمور بدنية عديدة في إطار تجهيز اللاعبين بأفضل شكل ممكن.

وحرص مدحت عبدالهادي المدرب العام للفريق على عقد جلسة مع علاء رجب مخطط الأحمال، تم خلالها الاطمئنان على حالة اللاعبين البدنية وسير البرامج الموضوعة لهم لتجهيزهم بالشكل الأمثل للمباراة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة حرس الحدود المقرر لها يوم الخميس المقبل باستاد الكلية الحربية، في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.