رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أول فرمان من كولر للاعبى الأهلى بعد التتويج بكأس مصر على حساب بيراميدز

كولر يحتفل بالكأس
كولر يحتفل بالكأس

طالب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، من الجهاز المعاون له بغلق ملف مباراة بيراميدز في نهائي كأس مصر والتحضير لمباراة فاركو ضمن مباريات الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدوري.

وطلب كولر من التونسي ياسين الميكاري، محلل أداء الفيديو، بتجهيز ملف عن آخر 4 مباريات لفريق فاركو للوقوف علي طريقة وخطة طارق العشري في التعامل مع المباريات وتحديدا أمام الزمالك والاتحاد السكندري والداخلية والإسماعيلي 

وشدد المدير الفني على ضرورة غلق ملف كأس مصر، خاصة أن الفريق لديه تحديات كبري في الفترة المقبلة، سواء في الدوري المحلي أو دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا، ومواجهة الرجاء المغربي في ذهاب دور ربع النهائي والمقرر لها يوم 22 إبريل الجاري.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق الأول بالنادي الأهلي تدريباته استعدادًا لمواجهة فاركو ضمن مباريات الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدوري والمقرر لها مساء الجمعة المقبل.

من جانبه قال محمد الشناوي، حارس مرمى وقائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إنه يشعر بسعادة كبيرة بعد التتويج بلقب كأس مصر على حساب بيراميدز، مؤكدًا أن تنفيذ تعليمات المدير الفني مارسيل كولر كانت السبب الرئيسي في الفوز باللقاء. 

وأشاد الشناوي بالأداء الذي قدمه لاعبو الفريق خلال المباراة، والتزامهم بتنفيذ تعليمات الجهاز الفني، مما ساعد الفريق على العودة في النتيجة من التأخر إلى الفوز بهدفين مقابل هدف.