رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر يحدد 26 إبريل موعدًا للسفر إلى المغرب لمواجهة الرجاء

بعثة الأهلي
بعثة الأهلي

استقر مارسيل كولر، المدير الفنى للأهلى، بصفة مبدئية على اختيار يوم ٢٦ أبريل الجاري موعدًا للسفر إلى المغرب استعدادًا لمواجهة الرجاء المغربي في إياب ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي المقرر له يوم ٢٩ من نفس الشهر.

ويلتقى الأهلى مع الرجاء يوم 22 من الشهر الجارى فى ذهاب نفس الدور فى المباراة التى تقام بالقاهرة.

وكشف مصدر مسئول أن كولر  فضل السفر مبكرًا إلي المغرب من أجل التعود علي الأجواء وحماس جماهير الرجاء التي ستكون متحفزة لصالح فريقها خاصة بعد نتيجة لقاء الذهاب.

وأضاف المصدر أن السويسري يرغب في منح اللاعبين راحة قبل اللقاء بثلاثة أيام والتدريب والتعود علي الساعة البيولوجية في المغرب من أجل ضمان تحقيق الصعود من الدار البيضاء.

وأشار المصدرإلى أن الجهاز الفني ينتظر حسم قرار مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب بالسفر إلى المغرب علي متن طائرة خاصة أم السفر بالطيران العادي.

 في المقابل وجه محمود الخطيب، رئيس النادي، التهنئة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم وجهازهم الفني والإداري والطبي بعد الفوز ببطولة كأس مصر.

كما وجه التهنئة لجماهير الأهلي في كل مكان بهذه البطولة المستحقة، وخص بالتحية جماهير الأهلي التي تواجدت في ملعب المباراة وساندت اللاعبين طوال الوقت وحفزتهم، وكان لها دور كبير في إحراز الفوز.

 وأشاد رئيس النادي بالأداء الرجولي للاعبي الأهلي وإصرارهم على تحقيق البطولة بالرغم من التأخر بهدف، إلا أن روح الفانلة الحمراء وشخصية لاعبي الأهلي ظهرت في التوقيت الصعب واستطاعوا تعديل النتيجة والفوز بالبطولة.

وعبر محمود الخطيب عن تقديره للجهود التي بذلها اللاعبون وجهازهم الفني لإسعاد جماهير الأهلي التي تستحق الكثير، وطالب كل منظومة الفريق بالمزيد من التركيز ومضاعفة الجهد، خاصة أن الفترة المقبلة سوف تشهد تحديات عديدة على كافة المستويات المحلية والقارية.