رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عدلى القيعى يكشف تفاصيل تحرك الأهلى الأخير لحل أزمة كهربا 

كهربا
كهربا

أكد الكابتن عدلي القيعي، مستشار التعاقدات في الأهلي، أن فوز الأحمر على بيراميدز اليوم، هو من المباريات المهمة، خاصة بعد فترة التخبط الماضية في الفريق.

وأضاف عدلي القيعي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول للنادي الأهلي، علاقته جيدة باللاعبين، وتدويره لهم يدل على أنه يريد أن تكون لديه مجموعة كاملة من اللاعبين المميزة والجاهزة.

وأشار إلى أن حسين الشحات ومروان عطية ومحمود كهربا وحمدي فتحي من أبرز لاعبي اليوم، مشيدا بهدف فتحي الذي ذكره بفدائية اللاعب في مباراة القرن أمام الزمالك.

وبشأن موقف كهربا القانوني خلال الفترة المقبلة، شدد القيعي قائلا: مش وقت التفاصيل دلوقتي، وهناك تحركات وردود قانونية من قبلنا وقبل الزمالك على الأمر، خاصة أن تحرك العملات أمر من الأمور الصعبة أيضا.

وأوضح أن مباراة الزمالك في كأس السوبر صعبة جدا، الشهر المقبل، وهوالنادي المنافس للرمق الأخير ولديه مقومات كبيرة ومنها الجمهور، والجهاز الجديد لم يظهر حتى اللحظة.

واختتم: نتمنى عودة الجماهير، لأن قصة التحفيل "كلام خايب" -على حد قوله-، فالكرة للمتعة وكفاية المتاجرة بالكراهية من قبل اللاعبين والجماهير.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز علي نظيره بيراميدز، بهدفين لهدف، في نهائي كأس مصر، خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين علي ملعب استاد القاهرة الدولي، ليتوج الأحمر باللقب.