رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم الأهلى السابق يوجه رسالة إلى محمد عبدالمنعم: أسلوبك خطر جدًا

محمد عبد المنعم
محمد عبد المنعم

قال الكابتن رمضان السيد، نجم الأهلي السابق، إن المارد الأحمر بدأ اللعب بعد أول 35 دقيقة، من مباراة نهائي كأس مصر أمام بيراميدز، لكن باتشيكو كان يلعب على التعادل، للوصول إلى ضربات الجزاء، ويتحمل خسارة فريقه الكأس.

وأضاف رمضان السيد، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن بيرسي تاو كان أول اللاعبين الواجب تغييرهم، منذ بداية الشوط الثاني، مشيدًا بأداء محمود كهربا وصناعة الفارق في كل مباراة يلعبها، منذ عودته للعب بعد توقف 6 أشهر ماضية.

وأشاد بأداء حسين الشحات خلال المباراة معلقا: حسين الشحات كان مجهدا خلال مباراة اليوم، وأقول لمحمد عبدالمنعم ابعد عن أي مشكلة في الملعب، أنت لعيب مميز وكبير ودولي، لكن أسلوبك خطر جدا رغم إمكاناتك.

وأكد أن رجل المباراة اليوم هو مروان عطية، كان الجندي المجهول في أداء المباراة والأهلي خلال الفترة الماضية، وهو يلعب رقم 6 بيقدر يخرجك للأمام نحو الهجوم.

وبشأن لقاء الأهلي والزمالك في السوبر بالإمارات، خلال الشهر المقبل قال: سنرى موقف المدير الفني الجديد للزمالك، لكن تلك الفترة لا يمكن الحكم على المباراة.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز علي نظيره بيراميدز، بهدفين لهدف، في نهائي كأس مصر، خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين علي ملعب استاد القاهرة الدولي، ليتوج الأحمر باللقب.