رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أسامة حسنى: باتشيكو هو تميمة حظ النادى الأهلى فى النهائيات

باتشيكو
باتشيكو

أكد أسامة حسني، لاعب الأهلي السابق، أنه كان واثقا من فوز الأحمر علي بيراميدزفي نهائي كأس مصر، والتتويج باللقب، خلال المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب استاد القاهرة الدولي.

وقال أسامة حسني، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أيمن شوقي، عبر الاستديو التحليلي لمباراة كأس مصر،  عبر قناة "الأهلي"، إن لاعبي الأهلي وجماهيره لا يعرفون إلا الفوز والتتويج بالبطولات، من أجل إسعاد الجماهير، مشيرا إلي أن الجميع اجتهد وحارب من أجل الفوز.

وتابع: يجب الإشادة بالسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، علي إدارته الناجحة للمباراة، وأيضا تغييراته التي كانت لها مفعول السحر في اللقاء.

وأشار إلي أن البرتغالي باتشيكو هو تميمة حظ النادي الأهلي في النهائيات، بعد القاضية في نهائي دوري الأبطال، والأن في نهائي كأس مصر.

واختتم: أتوجه بالشكر لمجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب علي وقوفهم بجوار اللاعبين والجهاز الفني خلال الفترة الماضية ومساندتهم.

حقق الفريق الأول لكرة القدم النادي الأهلي الفوز علي نظيره بيراميدز، بهدفين لهدف، في نهائي كأس مصر، خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين علي ملعب استاد القاهرة الدولي، ليتوج الأحمر باللقب.