رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التشكيل.. ليفاندوفسكى يقود هجوم برشلونة أمام جيرونا

ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي

أعلن تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، عن تشكيل فريقه لمواجهة نظيره جيرونا، مساء اليوم الإثنين، في إطار مباريات الجولة الـ28 من الدوري الإسباني.

 

ويقود هجوم البارسا في لقاء اليوم أنسو فاتي ويجاوره روبرت ليفاندوفسكي ورافينيا.

 

تشكيل برشلونة.. فاتي وليفاندوفسكي يقودان الهجوم أمام جيرونا

 

حراسة المرمى: تير شتيجن

 

خط الدفاع: كوندي، أراخو، جارسيا، بالدي

 

خط الوسط: روبرتو، بوسيكتس، جابي

 

خط الهجوم: فاتي، ليفاندوفسكي، رافينيا

 

موعد مباراة برشلونة ضد جيرونا في الدوري الإسباني 

من المقرر أن تكون مباراة برشلونة ضد جيرونا في الدوري الإسباني، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الإثنين بتوقيت القاهرة، وفي تمام العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب "سبوتيفاي كامب نو".

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد جيرونا في الدوري الإسباني 

ستُذاع مباراة برشلونة ضد جيرونا في الدوري الإسباني، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الرياضية، وتحديدًا على قناة beIN Sports HD 1 وقناة beIN sports HD 1 premium.

معلق مباراة برشلونة ضد جيرونا في الدوري الإسباني 

من المنتظر أن يتولى "عامر الخوذيري" مهمة التعليق على أحداث مباراة برشلونة ضد جيرونا في الدوري الإسباني.

ويسعى فريق برشلونة، تحت قيادة المدرب تشافي هيرنانديز، لمواصلة نغمة الانتصارات المحلية، لتعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري الإسباني والتتويج باللقب هذا الموسم 2022-2023.

ويأمل فريق برشلونة في تكرار سيناريو الفوز على جيرونا، مثلما حدث في مباراة الدور الأول التي جمعت بين الفريقين في الموسم الحالي، التي انتهت بفوز الفريق الكتالوني بهدف نظيف.

ويخوض فريق برشلونة مباراة اليوم وسط معنويات منخفضة إلى حد ما، بعدما سقط أمام ريال مدريد برباعية نظيفة، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا، ليوّدع البلوجرانا المسابقة.

في المقابل، يرغب فريق جيرونا في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإسباني.