رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل مكالمة الخطيب مع لاعبى الأهلى قبل مواجهة بيراميدز فى نهائى الكأس

الخطيب مع سيد عبدالحفيظ
الخطيب مع سيد عبدالحفيظ

حرص محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى، على دعم لاعبى فريق الكرة قبل المواجهة المرتقبة أمام بيراميدز مساء اليوم فى نهائى بطولة كأس مصر علي ستاد القاهرة وسط حضور 20 ألف مشجع.

وكشف مصدر مسئول أن  محمود الخطيب أجري اتصالا هاتفيا بسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، أكد خلاله  ثقته الكبيرة فى قدرة اللاعبين على تحقيق الفوز على بيراميدز والحصول على كأس مصر وإسعاد الجماهير.

وأضاف المصدر أن الخطيب شدد علي ضرورة التحلي بشخصية الأهلي واللعب بروح عالية علي المكسب والابتعاد عن أي أمور خارج المستطيل الأخصر.

وأشار المصدر إلي أن رئيس القلعة الحمراء حذر اللاعبين من الاستهتار بالمنافس وضرورة احترم النادي مطالبًا بالمزيد من التركيز ومضاعفة الجهد

وانتظم الفريق فى معسكر مغلق بأحد الفنادق الكبري في التجمع الخامس عقب انتهاء التدريبات المسائية التى أقيمت مساء أمس على ملعب التتش وإعلان القائمة التي تخوض اللقاء.

وحرص المدير الفني علي الحديث مع اللاعبين بضرورة التركيز في المباراة والسعي لتحقيق الفوز والحصول على كأس مصر.

ويلتقي في التاسعة والربع من مساء اليوم الإثنين النادي الأهلي مع نادي بيراميدز، في المباراة النهائية لبطولة كأس مصر، والتي بدأ تنظيمها موسم 1921-1922 وأقيم من البطولة 89 نسخة، والحالية هى النسخة التسعون في تاريخ البطولة، وألغيت البطولة 12 مرة لأسباب مختلفة.

وخلال 89 نسخة أقيمت فيها البطولة، فاز بها الأهلي 37 مرة، والزمالك 28 مرة، والترسانة والاتحاد 6 مرات لكل منهما، والمقاولون العرب 3 مرات، ومرتان لكل من الإسماعيلي والأوليمبي وحرس الحدود وإنبي، وفاز بالبطولة مرة واحدة كل من المصري والقناة والترام.