رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يقرر إنهاء إعارة حمدى علاء من البنك الأهلى

حمدي علاء
حمدي علاء

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، عودة حمدي علاء، لاعب وسط الفريق المعار للبنك الأهلي، عقب انتهاء إعارته بنهاية الموسم الجاري، في ظل حاجة الفارس الأبيض لخدماته في الموسم المقبل.

حيث طلبت لجنة الكرة بنادي الزمالك من مجلس الإدارة عودة حمدي علاء لصفوف القلعة البيضاء لحاجة الفريق لجهوده خلال الفترة المقبلة.

 

شبانة يخضع لاختبار طبى اليوم لتحديد موقفه من المشاركه أمام حرس الحدود 

 

يخضع محمود شبانة، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لاختبار طبي قبل مران اليوم الإثنين، لتحديد موقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية استعدادا للقاء حرس الحدود المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.

ويعاني شبانة من إصابة عبارة عن كدمة في الركبة تسببت في غيابه عن لقاء الفريق أمام البنك الأهلي، أمس، في مسابقة الدوري الممتاز، والتي انتهت بفوز الفارس الأبيض بهدف دون رد.


وقاد مدحت عبدالهادي الزمالك خلال مواجهة البنك الأهلي التي أقيمت أمس، في بطولة الدوري المصري الممتاز، في ظل عدم وصول المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

كان نادي الزمالك قد أرسل تذاكر الطيران للمدير الفني الكولومبي، من أجل الوصول إلى مصر، بعد الاتفاق بين الطرفين على كافة البنود، يتبقى فقط توقيع العقود بشكل رسمي، بعد التوقيع الإلكتروني.


ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته، اليوم، استعدادا لمباراة حرس الحدود، في الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ورفض الجهاز الفني منح اللاعبين راحة بعد الفوز على البنك الأهلي، اليوم، في الدوري، استعدادا للقاء حرس الحدود المرتقب في المسابقة المحلية.

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على البنك الأهلي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 36 نقطة يحتل بها المركز الرابع بجدول المسابقة.