رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يرصد 100 ألف جنيه مكافأة الفوز على بيراميدز فى نهائى كأس مصر

مران الأهلي
مران الأهلي

قرر سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، مضاعفة مكافأة الفوزعلي بيراميدز ببطولة كأس مصر المقرر لها في التاسعة والربع مساء اليوم الإثنين فى نهائى بطولة كأس مصر علي ستاد القاهرة.

وكشف مصدر مسئول أن عبدالحفيظ عقد جلسة مع اللاعبين في فندق الإقامة عقب إعلان السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، قائمة الفريق التي ستخوض لقاء بيراميدز من أجل الحديث عن أهمية المباراة. 

وأضاف المصدر أن مدير الكرة أكد للاعبين صرف مكافأت إجادة لكل لاعب بشرط الفوز ببطولة كأس مصر. بخلاف ما تنص عليه لائحة الفريق الداخلية 

وأشار المصدر إلى أن عبدالحفيظ كشف النقاب للاعبين عن المكافأة، حيث يحصل كل لاعب على ما يقرب من 100 ألف جنيه فى حالة الفوز بالمباراة.

وأوضح المصدر أن مدير الكرة طلب من اللاعبين ضرورة الالتزام بقرارات الحكام وعدم الانشغال بأي استفزازات من قبل لاعبي بيراميدز والابتعاد عن الشحن والضغط العصبي قبل المباراة.

ويلتقي في التاسعة والربع مساء اليوم الإثنين النادي الأهلي مع نادي بيراميدز، في المباراة النهائية لبطولة كأس مصر، والتي بدأ تنظيمها موسم 1921-1922 وأقيم من البطولة 89 نسخة، والحالية هي النسخة التسعون في تاريخ البطولة، وألغيت البطولة 12 مرة لأسباب مختلفة.