رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طارق حامد يعلق على فوز اتحاد جدة والانتقادات الموجهة ضده

طارق حامد
طارق حامد

علّق طارق حامد، المحترف ضمن صفوف اتحاد جدة السعودي، على فوز فريقه أمام الوحدة في بطولة الدوري السعودي في الموسم الحالي 2022-2023.

وكان فريق اتحاد جدة قد تغلّب على الوحدة بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد، على ملعب "مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة دوري روشن السعودي.

 

طارق حامد يعلّق على فوز اتحاد جدة أمام الوحدة والانتقادات الموجهة ضده

وقال طارق حامد في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "SSC" السعودية الرياضية: "إنه فوز مستحق، أبارك للاعبين والإدارة والجمهور والجهاز الفني، الجماهير تستحق أن تسعد بهذا الفوز".

وتابع: "لقد كانت مباراة هامة للغاية، ونجحنا في تحقيق المطلوب مننا".

وعن مواجهة الفريق صعوبة في الشوط الثاني، أجاب طارق حامد: "في المباراة قد تتاح لك فرصتين أو ثلاث، إذا تم استغلالها بالشكل الأمثل فإنك ستحسم اللقاء لصالحك، أما في حال إهدار هذه الفرص فإنك ستُعاقب في النهاية".

وأوضح: "صعوبة الشوط الثاني تكمن في أننا لم ننه اللقاء لصالحنا من الشوط الأول".

وواصل: "لا نشغل بالنا بنتائج النصر؛ لأننا نخوض كل مباراة بهدف الفوز".

وعن الانتقادات اللاذعة الموجهة ضده، قال طارق حامد: "الانتقادات جزء من كرة القدم، ولكن الجمهور حكم علي قبل أن أكون متواجدًا".

واختتم طارق حامد تصريحاته، قائلًا: "أعتقد أنه لو كان اسمي طارق حامديتش وانضممت مقابل 20 مليون دولار، لكانت الآراء مختلفة الآن؛ لأنني طارق حامد وأتيت من مصر هذه هي المشكلة".

 

ترتيب اتحاد جدة في الدوري السعودي

ويتصدر فريق اتحاد جدة حاليًا جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 56 نقطة، متفوقًا على النصر صاحب الوصافة بفارق ثلاث نقاط، بينما يتواجد الوحدة في المركز الثالث عشر برصيد 22 نقطة.

 

موعد مباراة اتحاد جدة المقبلة

ويستعد فريق اتحاد جدة، المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري طارق حامد وأحمد حجازي، لمواجهة نظيره الهلال، في قمة نارية يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس الملك.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة اتحاد جدة ضد الهلال في نصف نهائي كأس الملك، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.