رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر يحذر لاعبى الأهلى من مفاتيح هجوم بيراميدز فى نهائى كأس مصر

كولر
كولر

عقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، جلسة مع اللاعبين في فندق الإقامة أكد علي ضرورة الابتعاد عن الضغوط الجماهيرية واللعب بأعصاب هادئة أمام بيراميدز خاصة أن مباراة النهائي تحتاج إلي الهدوء.

وشدد كولر علي صعوبة بيراميدز لامتلاكه العديد من مفاتيح اللعب أمثال عبدالله السعيد وإبراهيم عادل ومحمود صابر ووليد الكرتي وفخر الدين يوسف وتوريه.

وطالب المدير الفني من اللاعبين اللعب بروح قتالية من أجل استعادة لقب الكأس وتعويض الخسارة أمام الزمالك في الموسم الماضي ولا بد من إسعاد الجماهير بتحقيق اللقب.

وأكد السويسري خلال الجلسة أنه يثق في إمكانيات الجميع لخوض اللقاء والتركيز سلاحنا في تحقيق الفوز باللقب ولكن لا بد من اللعب بحذر أمام المنافس.

وشدد كولر علي المدافعين بضرورة اللعب برتم سريع وعدم البطء أمام الشناوي والسماح لمهاجمي بيراميدز في الضغط علينا خلال المباراة لأن الأهداف تأتي من الأخطاء الفردية.

تشكيل الأهلى المتوقع لمواجهة بيراميدز فى الدورى 

من جانبه، استقر مارسيل كولر، المدير الفني، علي تشكيل فريقه الذي سيخوض به اللقاء المكون من محمد الشناوي، في حراسة المرمي، أمامه الرباعي علي معلول ومحمد عبدالمنعم ورامي ربيعة ومحمد هاني وفي وسط الملعب عمرو السولية ومروان عطية وحمدي فتحي  وحسين الشحات وبيرسي تاو وفي الهجوم محمد شريف.