رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. تفاصيل جلسة عبدالواحد السيد وأحمد فتوح لحسم ملف التجديد

أحمد فتوح الظهير
أحمد فتوح الظهير الأيسر للزمالك

كلف مجلس إدارة نادي الزمالك عبدالواحد السيد، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، بإنهاء ملف التفاوض مع أحمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق، من أجل تجديد عقوده مع الفارس الأبيض.

وعلم «الكابتن» أن مجلس إدارة نادي الزمالك طلب من عبدالواحد السيد عقد جلسة مع فتوح والحديث معه، وترضيته لتمديد عقده مع القلعة البيضاء.

وشهدت الساعات الماضية جلسة مطولة بين عبدالواحد السيد وأحمد فتوح، أكد فيها اللاعب أنه تحت أمر النادي في أي وقت، ولن يلعب في مصر إلا للزمالك، وليس له علاقة بكل الأخبار التي تتداول بشأن انتقاله للأهلي، ويضع كل تركيزه في الوقت الحالي مع الفريق.

كما أكد فتوح على رغبته في البقاء بالزمالك ولكن في حالة ترضيته بعقد يليق به كلاعب دولي وأحد قادة الفريق ماديًا ومعنويًا.


الزمالك يستأنف تدريباته عصر اليوم استعدادا لمواجهة حرس الحدود


قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواصلة الأبيض لتدريباته اليوم الإثنين على ملعب عبداللطيف أبورجيلة في الثالثة والنصف عصرا استعدادا للقاء حرس الحدود المقرر له يوم الخميس المقبل في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ورفض الجهاز الفني منح اللاعبين راحة بعد الفوز على البنك الأهلي أمس في الدوري، استعداد للقاء حرس الحدود المرتقب في المسابقة المحلية.

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على البنك الأهلي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 36 نقطة يحتل بها المركز الرابع، بجدول المسابقة.