رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خالد جادالله: جمهور الأهلى كلمة السر فى نهائى الكأس.. وكهربا مفتاح لعب قوى أمام بيراميدز

كهربا
كهربا

تحدث خالد جادالله، نجم الأهلي السابق، علي لقاء المارد الأحمر وبيراميدز في نهائي كأس مصر الذي سيجمع بين الفريقين علي ملعب استاد القاهرة الدولي، متوقعا أن تكون كفة الأحمر هي الأرجح للتتويج باللقب.

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي نظيره بيراميدز علي ملعب ستاد القاهرة الدولي في نهائي كأس مصر، وستنطلق المباراة في تمام الساعة والربع مساء.

وقال خالد جادالله، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" المذاع علي قناة "تن"، إن لقاء الأهلي وبيراميدز مباراة علي بطولة وفرصة للاعبي الأحمر أن يسعدوا جماهيرهم ويكملوا المستوي المميز بعد الصعود في دوري الأبطال لدور ربع النهائي.

وتابع: أتوقع أن تكون كفة الأهلي هي "الأرجح"، في التتويج بالكأس علي بيراميدز، مشيرا إلي أن أخطر لاعبي الأزرق هو عبدالله سعيد.

وأكمل: السعيد من أفضل صناع اللعب في خط الوسط في الدوري المصري، وأخطر مفاتيح لعب فريقه، ويجب أن يكون تحت الرقابة طوال اللقاء، ولو نجح خط وسط الأهلي في إيقافه خطورته سيؤثر علي باقي لاعبي بيراميدز.

وأشار إلي أن هناك فوارق فنية لصالح نادي الأهلي مع وجود الجماهير سيكون له الفضل الأول في الفوز باللقاء، موضحا أن الدوافع ستكون أكبر للاعبي الأحمر.

وأوضح: أن جمهور الأهلي كلمة السر في نهائي الكأس أمام بيراميدز، مع وجود التوفيق.

وواصل: اللعب الجماعي في نادي الأهلي هو سبب النجاح خلال المباريات الماضية، مشيرا إلي أن بعض الفوارق الفنية في بعض اللاعبين، أمثال كهربا وتاو، سيكونون مفتاح لعب قويا.

واختتم: السبب الرئيسي لعدم حصول بيراميدز علي بطولة غياب الجمهور لديه، والدافع الوحيد له هو حصوله علي بطولة بعد فترة وجوده في الدوري المصري.