رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رضا البلتاجى: هدف البنك الأهلى فى الزمالك صحيح والحكم أخطأ فى قراره

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

أكد الخبير التحكيمي رضا البلتاجي صحة هدف البنك الأهلي في شباك الزمالك الذي تم إلغاؤه بداعي التسلل بعد العودة إلى تقنية الفيديو.

قال رضا البلتاجي في تصريحات تلفزيونية: "لدي عتاب على الإخراج التليفزيوني في مباراة الزمالك والبنك الأهلي، فهدف المباراة الوحيد شاهدناه في الإعادة".


وعن هدف البنك الأهلي الملغي أمام الزمالك قال: "من وجهة نظري هدف البنك الأهلي في الزمالك الذي تم إلغاؤه هدف صحيح، واللاعب المتسلل لم يكن متداخلا في اللعبة، ولم يكن مؤثرا وبالتالي الهدف صحيح بنسبة 100% من وجهة نظري".

وحول استدعاء الحكم قال: "استدعاء الحكم طبيعي وقرار صحيح من غرفة تقنية الفيديو، لكونه كان لا بد أن يقرر قرارا خاصا بشأن لاعب البنك الأهلي المتداخل، هل هو تداخل أم لا، والحكم قرر أنه تداخل، ولكن من وجهة نظري هذا الأمر خطأ فهدف البنك الأهلي صحيح من وجهة نظري".

 

الونش رجل المباراة أمام البنك الأهلي 

 

حصد  محمود حمدي الونش، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لقب أفضل لاعب في مباراة الأبيض أمام البنك الأهلي في مسابقة الدوري الممتاز.

وتسلم الونش جائزة أفضل لاعب من ممثل رابطة الأندية عقب نهاية مباراة الفريقين التي أقيمت باستاد القاهرة الدوري.

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على البنك الأهلي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 36 نقطة يحتل بها المركز الرابع، بجدول المسابقة.