رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدحت عبدالهادى: راهنت على بعض اللاعبين رغم الهجوم الكبير عليهم من الجماهير.. وأجهز ملفًا للمدرب الجديد

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

أكد مدحت عبدالهادي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن مباراة الفريق أمام البنك الأهلي مهمة جدا وثلاث نقاط في غاية الأهمية في توقيت صعب الجميع يعلم الظروف التي يمر بها الفريق والخروج من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتابع مدحتت عبدالهادي في المؤتمر الصحفي: سعيد بروح اللاعبين في المباراة، رغم الهجوم الكبير الذي تعرضت له بعد إعلان القائمة ووجود عدد من اللاعبين لا يستحقون التواجد ولكنهم أثبتوا جدارتهم.

وأوضح: لا أستطيع رفض قبول طلب نادي الزمالك بالتواجد مع الفريق في أي منصب أنا حصلت مع الزمالك على العديد من البطولات وأعلم النادي جيدا وعشت هذه الظروف وأنا لاعب وأعلم حجم الضغوطات.

وشدد مدرب الزمالك: راهنت على بعض اللاعبين رغم الهجوم الكبير عليهم من الجماهير، ولا بد أن أوضح أن اللاعبين مظلومون بسبب الضغوطات ولا بد من الترابط بين الجميع حاليا من أجل عودة الفريق مرة أخرى.

أوضح: أجهز ملفا كاملا من أجل منحه للمدير الفني الجديد، والجلوس معه ومعي عبدالواحد السيد، مدير الكرة، لشرح له ما يعاني منه الفريق والأوضاع كاملة خاصة أننا مقبلون على بطولة السوبر المصري وبعده المشاركة في البطولة العربية.

وواصل: لا أريد العودة للوراء والحديث عن أسباب استبعاد اللاعبين في الفترة الماضية ومنهم عمرو السيسي، ولكني أعمل على إعادة الهدوء مرة أخرى للفريق.

وأضاف: لن أتحدث من قبل إني لن أعود مرة أخرى لنادي الزمالك، وتم تحريف تصريحاتي وقلت وقتها لن أعود للتدريب حاليا وسوف أركز في الإعلام ولكن السوشيال ميديا حرفت التصريحات.


الونش رجل المباراة أمام البنك الأهلي 

حصد  محمود حمدي الونش، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لقب أفضل لاعب في مباراة الأبيض أمام البنك الأهلي في مسابقة الدوري الممتاز.

وتسلم الونش جائزة أفضل لاعب من ممثل رابطة الأندية عقب نهاية مباراة الفريقين التي أقيمت باستاد القاهرة الدوري.

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على البنك الأهلي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 36 نقطة يحتل بها المركز الرابع، بجدول المسابقة.


ودخل الزمالك بتشكيل يضم كلا من:

حرسة المرمى: محمد صبحي

خط الدفاع: أحمد فتوح - محمود حمدي " الونش" - حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي

خط الوسط: محمد عبد الغني - نبيل عماد "دونجا" - سيف جعفر

خط الهجوم: أحمد سيد "زيزو" - ناصر منسي - مصطفى شلبي.

وتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد عواد وحاتم سكر وعمرو السيسي وأحمد بلحاج ومحمود عبدالرازق " شيكابالا" وسيد عبدالله "نيمار" ويوسف أسامة نبيه وإبراهيما نداي وسيف الجزيري.