رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر يجرى بعض التعديلات على تشكيل الأهلى قبل مواجهة بيراميدز فى نهائى كأس مصر

مران الأهلي
مران الأهلي

يدخل الفريق الأول بنادي الأهلي معسكرًا مغلقًا مساء اليوم الأحد في أحد الفنادق الكبري بالتجمع الخامس عقب المران الأخير علي ملعب مختار التتش استعدادًا لمواجهة بيراميدز في نهائي كأس مصر علي ستاد القاهرة الدولي.
ويختار السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق قائمة اللاعبين التي ستدخل المعسكر وتشهد عودة الثلاثي محمد الشناوي وطاهر محمد طاهر ومحمود متولي بعد تماثلهم للشفاء عقب إراحتهم أمام غزل المحلة، بينما يستمر غياب الثنائي أيمن أشرف والبرازيلي برونو سافيو لغموض موقف المدرب من اللاعبين.
ويعقد كولر جلسة مع اللاعبين علي هامش المران للحديث عن أهمية الاستعداد لمواجهة بيراميدز، خاصة أن المباريات بين الفريقين لها طابع خاص وبطولة أخرى بالنسبة للجماهير الحمراء. 
وطالب المدير الفني من اللاعبين علي مدار التدريبات الأخيرة بعد مشاهدة مباريات بيراميدز ضرورة التركيز فقط في المباراة خاصة أن الفريق السماوي يرغب في حصد أول ألقابه أمام المارد الأحمر. 
وأكد السويسري أن نهائي كأس مصر بطولة خاصة ويسعي في حصدها لتكون أحد الدوافع للفريق قبل مواجهة الرجاء المغربي في ربع نهائي إفريقيا وأيضًا للتأكيد علي نتائج الفريق المحلية واعتلاء صدارة الدوري.
وشدد السويسري أن مباراة بيراميدز لها حسابات خاصة في اختيار اللاعبين وإجراء بعد التعديلات علي التشكيل الذي سيخوض اللقاء المرتقب، حيث استقر علي إعادة الاتزان لتشكيل الفريق الأحمر خلال المواجهة.
وبدأ المدير الفني الاستقرار على ملامح التشكيل وذلك من خلال دخول بعض العناصر إلى حساباته بقوة مثل مروان عطية في وسط الملعب بجوار عمرو السولية نطرًا لخبراته في المباريات المصيرية بجانب الاستمرار بمشاركة محمد عبدالمنعم ورامي ربيعة وعلي معلول ومحمد هاني في الخط الخلفي دون تغييرات ويفاضل بين أحمد قندوسي ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وأحمد عبدالقادر لاختيار الأطراف الهجومية خلال اللقاء في حين أصبح محمود كهربا قريب بقوة من قيادة خط الهجوم خلال المواجهة بعد تألقه أمام الهلال السوداني والمحلة رغم عدم إحرازه أي أهداف.