رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وكيل أعمال الإيفوارى زوجرانا محمد لـ«الكابتن»: اهتمام مغربى فرنسى بضم اللاعب.. والأهلى خارج الصورة

زوجرانا محمد
زوجرانا محمد

كشف ناصر ديالو، وكيل أعمال الإيفواري زوجرانا محمد، لاعب وسط فريق آسيك ميموزا، ومنتخب كوت ديفوار للمحليين، عن آخر المستجدات بشأن مستقبل اللاعب، خاصة في ظل اهتمام العديد من الأندية الخارجية بالحصول على خدمات النجم الشاب.

وأفصح ديالو، عن وجود عرضين، أحدهما من جانب نادٍ فرنسي وآخر مغربي من أجل ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال ديالو في تصريحات خاصة لـ«الكابتن»: "بالفعل تلقي زوجرانا محمد عرض من نادي بريست المنافس في دوري الدرجة الأولى الفرنسي، إلى جانب عرض من نادي الوداد البيضاوي المغربي الذي يلعب حاليًا في دوري أبطال إفريقيا. لقد بدأت المفاوضات بالفعل مع ناديهم، وسنرى كيف ستسير الأمور خلال الفترة المقبلة".

وكانت تقارير صحيفة إيفوارية، قد أشارت في وقت سابق من الشهر الماضي، إلى وجود اهتمام من جانب الأهلي، لضم زوجرانا محمد، في الصيف المقبل، خاصة بعد تألقه مع آسيك ميموزا ومنتخب بلاده للمحليين خلال الفترة الماضية.

وعما إذا كان نادي الأهلي، قد دخل على الخط بشأن التفاوض لضم زوجرانا محمد، قال ديالو: "لم يتقدم الأهلي حتي هذه اللحظة بعرض لضم اللاعب.. اعتقد أن الأهلي كان يركز على مباراته المهمة في دوري الأبطال ضد الهلال السوداني، لذلك سنرى كيف تسير الأمور ولكن يمكنني أن أؤكد لك أن اللاعب يمتلك عروضًا أخرى من جانب أكثر من نادٍ".

وكان ديالو، قد أكد لـ«الكابتن» في وقت سابق، عدم تلقي نادي آسيك ميموزا، من أي اتصال أو عرض من جانب إدارة النادي الأهلي، بشأن اللاعب الشاب.

ومن المقرر أن ينتهي عقد زوجرانا محمد، مع آسيك ميموزا، في يونيو عام 2024.

ويقدم زوجرانا– البالغ من العمر 21 عامًا– موسمًا جيدًا، حيث خاض مع آسيك ميموزا 11 مباراة، خلال الموسم الحالي لدوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفيدرالية.

كما تألق زوجرانا، مع منتخب كوت ديفوار، خلال مشاركته في كأس أمم إفريقيا للمحليين 2022، التي أقيمت بالجزائر.