رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الداخلية يبحث عن مفاجأة جديدة أمام سموحة فى الإسكندرية

الدااخلية تعادل في
الدااخلية تعادل في مباراته الأخيرة مع فاركو

يبحث فريق الداخلية عن مفاجأة جديدة عندما يحل ضيفا على سموحة في التاسعة والربع مساء اليوم باستاد الإسكندرية في الأسبوع الرابع والعشرين للدوري الممتاز.

سموحة بقيادة أحمد سامي يحتل المركز الحادي عشر برصيد 28 نقطة من ستة انتصارات و10 تعادلات و7 هزائم وسجل 21 هدفا ودخل مرماه 23 هدفا وجمع 7 نقاط من آخر 4 مباريات بالفوز على حرس الحدود والمقاولون والتعادل مع أسوان والهزيمة أمام الإسماعيلي لكنه لم يحقق الفوز في أخر مباراتين ولذلك يسعى للعودة للإنتصارات والوصول للنقطة 31.

أحمد سامي، المدير الفني لفريق سموحة، اختار 20 لاعبا في قائمة المباراة وهم: الهانى سليمان وعمر صلاح وبركات حجاج وأحمد عبدالحكم وأحمد جمال وأحمد شوشة ومحمد مغربي وصديق أوجولا ومحمد الصباحي وأحمد مصطفى ومحمد عصام ومحمود حليمو وماليك بوعيو وحسين فيصل ودوكو دودو ومحمد سعيد مكرونة وأبوبكر ليادي ومصطفى ميسي وحسام حسن وبنجامين بواتينج.

وشهدت القائمة عودة حسام حسسن وشريف رضا ودوكو دودو بينما يغيب محمد نادي واليا سيلا.

في المقابل يحتل الداخلية بقيادة علاء عبدالعال المركز الرابع عشر برصيد 21 نقطة وله مباراة مؤجلة مع وحقق الفريق أربعة انتصارات وتعادل 9 مرات وخسر 9 مباريات ويملك ثاني أضعف هجوم في الدوري برصيد 18 هدفا بالتساوي مع الإسماعيلي ودخل مرماه 27 هدفا ولم يخسر في آخر ثلاث مباريات وجمع منها خمس نقاط بالفوز على غزل المحلة والتعادل مع الأهلي وفاركو ويسعى الفر يق لمواصلة نتائجه الإيجابية لتدعيم موقفه في صراع الهروب من شبح الهبوط.

يدير المباراة نادر قمرالدولة ويساعده أسامة عبداللطيف ومحمد أبورحاب ومعهم محمد إبراهيم الدسوقي حكما رابعا وخالد الغندور حكم فيديو وهشام الدسوقي مساعد حكم فيديو.