رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

من سيفوز بنهائى كأس مصر بين الأهلى وبيراميدز؟.. رد صادم من رضا عبدالعال

الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

علق رضا عبدالعال، المدير الفني السابق لنادي طنطا، علي نهائي كأس مصر بين الأهلي وبيراميدز يوم الإثنين علي استاد القاهرة الدولي.

يترقب عشاق الساحرة المستديرة مساء الإثنين لمتابعة اللقاء المصيري الذي سيجمع بين الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس مصر علي أرضية استاد القاهرة الدولي بطاقم حكام مصري.

وقال رضا عبدالعال، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد فاروق ببرنامج "البريمو" المذاع علي قناة "تن"، إن لقاء الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس مصر صعب علي الفريقين، مشيرا إلي أن الفريق الأزرق أفضل فنيا من الأحمر، ومن المتوقع أنه صاحب الحظ الأوفر في التتويج باللقب.

وتابع: لاعبو بيراميدز هم الأفضل فنيا وبدنيا من لاعبي الأهلي والزمالك خلال الفترة الحالية.

وأشار إلي أن الأهلي ليس أفضل فنيا خلال الفترة الحالية، موضحا أن الأحمر فاز علي القطن الكاميروني والهلال السوداني بالحظ والجماهير.

وأوضح أن الأهلي كان أفضل في النتائج والأداء مع فايلر، المدير الفني الأسبق، مؤكدا أن موسيماني وكولر لم يطورا أداء الفريق الأحمر خلال الفترة الماضية.

واختتم: الأهلي لو فاز علي بيراميدز في النهائي سيكون بسبب جماهيره، التي ستضغط علي نجوم الأزرق مثل عبدالله السعيد ورمضان صبحي.

وتأهل نادي بيراميدز إلي المباراة النهائية بعد أن تجاوز حامل اللقب نادي الزمالك بركلات الترجيح، قبل أن يتخطي الأهلي نظيره سموحة ويضرب موعدا مع النادي الأزرق.