رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محامى كهربا يوضح موقف اللاعب من المشاركة فى نهائى الكأس.. وموعد سداد غرامة نادى الزمالك

كهربا
كهربا

كشف أشرف عبدالعزيز، محامي محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، عن موقفه من لقاء بيراميدز في نهائي كأس مصر والغرامة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

يترقب عشاق الساحرة المستديرة مساء الإثنين لمتابعة اللقاء المصيري الذي سيجمع بين الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس مصر علي أرضية استاد القاهرة الدولي بطاقم حكام مصري.

وقال أشرف عبدالعزيز، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن اليوم الأخير للمهلة التي حصل عليها كهربا لسداد الغرامة تنتهي يوم 12 أبريل وليس غدا.

وتابع: محمود كهربا سيشارك في لقاء بيراميدز في نهائي كأس مصر، بشكل طبيعي ولا يوجد ما يعوق مشاركته.

واختتم: كهربا اقترب من جمع مبلغ الغرامة وتبقى بعض المبالغ البسيطة في غضون اليومين المقبلين من المقرر أن يسدد اللاعب الغرامة.

وكانت لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أصدرت قرارات خاصة بمحمود عبدالمنعم كهربا، لاعب نادي الأهلي، في قضية تغريمه لصالح نادي الزمالك، أهمها منح اللاعب مهلة أخيرة لمدة 60 يوما لسداد غرامة النادي الأبيض.

وتضمن الخطاب تغريم كهربا 2 مليون دولار بالإضافة إلي 5%، فوائد علي المبلغ اعتبارا من يوم 20 يونيو 2019، وحتي تاريخ السداد بالكامل، لصالح نادي الزمالك بسبب عدم التزامه بعقده مع القلعة البيضاء في 2019، والانتقال إلي صفوف أفيس البرتغالي، ثم انضم بعد ذلك لنادي الأهلي، وبخلاف الغرامة المالية قررت المحكمة الرياضية إيقاف كهربا لمدة ستة أشهر ليعود بعد نهاية الإيقاف للمشاركة مع الفريق الأحمر.