رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حتحوت يكشف بنود عقد كارلوس أوسوريو مع الزمالك

هاني حتحوت
هاني حتحوت

كشف الإعلامي هاني حتحوت عن بنود عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مع الزمالك الذي سيتولى القيادة الفنية لفريق الكرة الأول بالقلعة البيضاء.

وقال هاني حتحوت، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن المدير الفني خوان كارلوس سيتقاضى راتبا شهريا قيمته 80 ألف دولار، ويتضمن المبلغ راتب المدرب المساعد الذي سيصطحبه أوسوريو معه بالجهاز الفني، واستقر المدرب الكولومبي على ضم الإسباني بيدرو جوميز كارمونا، المدير الفني السابق لفريق الرفاع البحريني، مساعدا له في الجهاز الفني.

وأشار إلي أن نص التعاقد على أن الطرف الأول الزمالك يمنح الطرف الثاني المدرب كل الصلاحيات والمسئولية، حيث جرى الاتفاق أيضا على أن النادي ملزم بدفع تكاليف الإقامة المناسبة للمدرب طوال مدة هذا العقد مع توفير سيارة وسائق خاص به، بجانب دفع تكاليف تذاكر طيران فئة رجال الأعمال خلال مدة العقد.

وأوضح أنه تم الاتفاق بين الطرفين على أن يصطحب المدير الفني معه مدربا مساعدا واحدا فقط، ولن يتم جلب مخطط أحمال بدنية، خصوصا أن أوسوريو يمتلك خبرات جيدة في ملف تجهيز وإعداد اللاعبين بدنيا.

لافتا أنه تم وضع بنود مكافآت مالية خاصة حال فوزه بالبطولات المتبقية هذا الموسم وهي السوبر المصري وكأس مصر 2023، والبطولة العربية، كما جاء في التعاقد أنه في حالة أي ظهور إعلامي يجب أن يتم بموافقة الطرف الأول، وضم التعاقد بندا ينص على أن هذا الاتفاق لا يمكن أن يتغير أو يُعدل إلا بموافقة كتابية من الطرفين.

واختتم: هذا الاتفاق موثق ومترجم وفقًا للوائح "فيفا" لحماية حقوق النادي أو الطرف الثاني من جانب هيئات صنع القرار "فيفا" و"كاس"، في حالة اللجوء بشكل مباشر أو الاستئناف لحل أي خلاف فيما يتعلق بالشروط المنصوص عليها في هذا العقد.