رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إعلامى يكشف تفاصيل مفاوضات الزمالك مع كارلوس أوسوريو وموعد وصوله

خوان كارلوس
خوان كارلوس

كشف الإعلامي هاني حتحوت عن مفاوضات الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مع الزمالك الذي سيتولى القيادة الفنية لفريق الكرة الأول بالقلعة البيضاء وموعد وصوله.

وقال هاني حتحوت، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن المدير الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو لم يدخل ضمن الترشيحات سوى في آخر 72 ساعة فقط، ولم يكن مرشحا منذ البداية لتولي القيادة الفنية، واللجنة الفنية المكلفة باختيار مدرب الزمالك الجديد رأت أن طريقة لعب المدرب تتماشى مع الأسلوب في الدوري المصري والكرة التي يقدمها الزمالك.

وتابع: أمير مرتضى وأحمد حسام ميدو، عضو اللجنة الفنية، عقدا جلسة مع أوسوريو عبر تقنية الفيديو للانتهاء من كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد مع المدير الفني، وتم الاتفاق مع المدرب لتولي تدريب الفريق لموسم ونصف الموسم، على أن يتم تقييم التجربة عقب ختام الموسم الجاري.

وأشار إلى أن المفاوضات لم تشهد الحديث عن شرط جزائي، والأقرب وجود شرط جزائي لمدة شهر حال فسخ العقد عقب نهاية الموسم الحالي.

وأوضح أن المدرب الكولومبي وقع على عقود تدريب الفريق عبر البريد الإلكتروني خلال الساعات القليلة الماضية تمهيدا لقيادة الفريق في الفترة المقبلة، والزمالك أرسل تذاكر الطيران للمدرب الكولومبي. 

واختتم: من المنتظر أن يصل المدير الفني إلى القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة كي يحضر لقاء البنك الأهلي من الملعب، وسيحصل على مبلغ مالي شامل الضرائب مع توقيع العقود بشكل رسمي داخل الزمالك.