رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التشكيل.. بنزيما يقود هجوم ريال مدريد ضد فياريال بالدورى الاسبانى

كريم بنزيما
كريم بنزيما

أعلن كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن تشكيل فريقه الذي سيواجه فريق فياريال، ضمن لقاءات الجولة الـ28 لبطولة الدوري الإسباني.


وجاء تشكيل ريال مدريد على النحو الآتي:

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: لوكاس فاسكيز، أنطونيو روديجير، ديفيد ألابا،  ناتشو فيرنانديز.

وسط الملعب: أوريلين تشواميني، داني سيبايوس، ماركو أسنسيو.


الهجوم: رودريجو، كريم بنزيما، فينسيوس جونيور.

 

فيما جاءت دكة بدلاء ريال مدريد على النحو الآتي: “أندريه لونين، لويس لوبيز، داني كارفخال، إيدير ميليتاو، خيسوس فاييخو، توني كروس، لوكا مودريتش، إدواردو كامافينجا، إدين هازارد، فريدريكو فالفيردي، ألفارو أودريوزولا، ماريانو دياز”.

ويدخل ريال مدريد مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعدما حقق فوزًا عريضًا في مباراة الكلاسيكو الأخيرة أمام خصمه برشلونة بأربعة أهداف دون رد في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

 

ويتطلع ريال مدريد لتحقيق الفوز في مباراة اليوم ومواصلة العمل على تقليص فارق النقاط مع غريمه ومتصدر الدوري برشلونة من أجل الاحتفاظ بحظوظه في الفوز بالدوري، رغم أنها باتت ضئيلة ولكن لاعبو ريال مدريد متمسكين بحظوظهم ويرغبون في تقليص فارق النقاط حتى إذا توج برشلونة بلقب الدوري.

على الجانب الآخر، يأمل فريق فياريال في تعطيل ريال مدريد وحصد نقاط المباراة من أجل تقليص الفارق مع منافسيه والدخول في المنافسة على المربع الذهبي للدوري الإسباني والتأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في  الموسم المقبل.

 

وأجرى كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد عددا من التغييرات في تشكيل الفريق بمباراة اليوم من أجل إراحة مجموعة من عناصر الفريق الأساسية قبل مواجهة تشيلسي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 59 نقطة، فيما يحتل فياريال المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 44 نقطة.