رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يفاوض النيجيرى دانيال داجا لخلافة أليو ديانج.. وكولر يحسم مصيره

كولر والجهاز المعاون
كولر والجهاز المعاون

دخل دانيال داجا لاعب وسط نادي داكادا النيجيري دائرة المرشحين لارتداء الفانلة الحمراء  خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتعويض احتراف المالي أليوديانج لاعب الفريق بعد موافقة السويسري مارسيل كولر المدير الفني. 
وكشف مصدر مسئول عن أن لجنة اكتشاف المواهب في الأهلي رشحت اللاعب دانيال داجا للانضمام للقلعة الحمراء بعد تألقه مع منتخب بلاده للشباب في بطولة الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا. 
وأضاف المصدر أن دانيال لفت الأنظار إليه لقوته الجسمانية وإمكاناته الفنية خلال مشاركته مع منتخب بلاده بجانب أنه صغير السن وسوف يتم قيده في قائمة الناشئين بالنادي، خاصة أنه مواليد 2007 وييلغ من العمر 16 عامًا.
وأشار المصدر إلى أن قرار كولر بالموافقة على رحيل ديانج عن الفريق في ظل تراجع مستوى اللاعب وانشغاله بالعروض الأوروبية جعل إدارة الأهلي تدخل في مفاوضات مع إدارة نادي داكادا النيجيري.
وأوضح المصدر أن أليو ديانج تلقي العديد من العروض الأوروبية وتحديدًا في الدوري التركي من أندية بشكتاش وفناربخشة في الفترة الأخيرة للرحيل عن القلعة الحمراء وتم تأجيل النظر فيها حتى نهاية الموسم.
ومن المقرر أن يحسم  كولر خلال الفترة المقبلة موقف الأهلي من ضم اللاعب نهائيا أو صرف النظر عن ضمه، خاصة أنه يرغب في الحصول علي أكبر عدد من اللاعبين المرشحين للانضمام للفريق في  الميركاتو الصيفي المقبل.