رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خوفا من إغراءات الأهلى.. الزمالك يسعى لتجديد عقد صبحى

محمد صبحى
محمد صبحى

فتح مسئولو نادي الزمالك خط مفاوضات قوي مع محمد صبحي، حارس مرمى الفريق، لتجديد التعاقد معه، حيث يتبقى في عقده مع الفريق موسم واحد فقط ويحق له التوقيع لأي ناد في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويرغب مسئولو الزمالك في تحصين اللاعب والإبقاء عليه لأطول فترة وغلق الباب بشكل نهائي على الأهلي الراغب في التعاقد معه، حيث علم مسئولو الزمالك بوجود مفاوضات واتصالات من جانب نادي الأهلي مع اللاعب للحصول على خدماته بسبب النقص الذي يعانيه الأحمر في حراسة المرمى.

وقرر مسئولو الزمالك تعديل قيمة عقد اللاعب ورفعه للفئة الأولى في الفريق لإقناعه بتجديد التعاقد معه وحسم الملف مبكرًا للحفاظ على تركيزه مع الفريق خاصة أنه يعتبر هو الحارس الأول للزمالك في الوقت الحالي ويشارك بصورة مستمرة مع الفريق. 

فيما يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم السبت على ملعب النادي بميت عقبة استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي في بطولة الدوري غدًا الأحد في مباراة صعبة وقوية يسعى من خلالها الزمالك لمصالحة جماهيره بعد النتائج السلبية في الفترة الماضية وآخرها الخسارة من المصري البورسعيدي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الماضية من عمر بطولة الدوري.