رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يقرر عودة محمود علاء نهاية الموسم الجارى

محمود علاء
محمود علاء

قرر مسئولو نادي الزمالك عودة محمود علاء مدافع الفريق المعار إلى صفوف الاتحاد السكندري خلال الموسم المقبل، ورفضوا بشكل نهائي فكرة بيع اللاعب لزعيم الثغر أو تجديد الإعارة، بعدما أبدى مسئولو الاتحاد السكندري رغبتهم في الابقاء على اللاعب لأطول فترة بعد المستويات المميزة التي قدمها مع زعيم الثغر في الموسم الجاري، ونجاحه في لفت الأنظار، لكن القرار جاء بشكل نهائي من جانب إدارة الزمالك بعودة اللاعب مرة أخرى؛ لحل المشكلة الدفاعية التي يعاني منها الفريق وسط تذبذب مستوى الثنائي محمد عبد الغني وحسام عبدالمجيد.

وأبلغ مسئولو الزمالك اللاعب بالعودة إلى الفريق في الموسم المقبل بشكل نهائي ورفض كل العروض له، وشددوا على حاجة الفريق للاستفادة الفنية منه لأجل حل المشاكل التي يعاني منها الفريق على المستوى الدفاعي.

على جانب آخر يواصل الزمالك، اليوم الجمعة، تدريباته الجماعية استعدادًا لمواجهة البنك الأهلى فى مباراة الجولة الرابعة والعشرين بمسابقة الدورى المصرى.

ويعكف مدحت عبدالهادى القائم بأعمال المدير الفنى، ومعه أحمد مجدى المدرب المساعد لتهيئة اللاعبين نفسيًا لتلك المباراة، فى ظل النتائج المخيبة للأمال والتى حققها الفريق فى الفترة الأخيرة، والتى كان آخرها الخسارة من المصرى البورسعيدى بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.