رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هشام يكن: كان هناك لاعب حريف فشل فى الانضمام للأهلى بسبب عدم استطاعته اللعب سوى «حافى»

هشام يكن
هشام يكن

استعاد هشام يكن، نجم الزمالك السابق، ذكرياته مع شهر رمضان وبدايته مع الساحرة المستديرة.

وقال هشام يكن، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إيهاب الكومي، عبر برنامج "ملعب البلد"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، كنا عايشين في منطقة المنيل المليئة بلاعبي كرة القدم، وننزل نلعب في الشارع دورات، وكان هناك لاعب حريف اسمه سعيد الحافي، ذهب لنادي الأهلي وفشل في الانضمام للنادي بسبب أنه لا يستطيع اللعب سوى حافي.

وتابع: في سن 10 سنوات لعبت دورات، والاشتراكات رمزية للغاية، وشارك معي في هذه الدورات نجم الأهلي محمد عباس، وكان لاعبا مثل الأفارقة، قويا للغاية ومجهدا للمدافعين، واعتزاله كان خسارة للكرة المصرية، لكنه أراحني كثيرا.

واستعاد ذكرياته في رمضان، قائلًا: "شهر رمضان في المنيل حيث الزينة، ونعلق الفوانيس، أستمتع الآن بالذهاب إلى الأماكن العامة واستحضار جو رمضان، فرحة الشوارع، وليس فقط استمتاع، ولكن نهتم بجانب العبادة والصلاة وقراءة القرآن.

وأكمل: كنا حريصين في رمضان على مستوى الأسرة أن نتجمع، أبي كان شديدًا، وكنا نهرب منه أنا وإخوتي الأربعة. 

وواصل: عادات كابتن يكن في رمضان أن نكون أنا وإخواتي الأربعة متواجدين، كنا نحطم أشياءه الخاصة، والتحف التي حصل عليها في مسيرته، كانت أيام حلوة.

واختتم: أخويا إيهاب قبل رمضان وقع من الدور الثامن، وهو بسن الأربع سنين، فوجئت بيه يسقط وكأنه مخدة، في لحظة سقوطة كانت هناك عربية تركن سقط على سقفها ونجاه الله.