رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هشام يكن: سقط فى اختبارات الناشئين.. وخسارة الزمالك أمام الأهلى حولت حياتى

هشام يكن
هشام يكن

كشف هشام يكن، لاعب الزمالك السابق، عن معاناته الشديدة في بدايته مع كرة القدم، والرفض الذي تعرض له من أندية مختلفة في سن صغيرة.

وقال هشام يكن، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إيهاب الكومي، عبر برنامج "ملعب البلد"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، ابتديت لعب في نادي الزمالك وأنا عندي 10 سنين، سافرت الإمارات ودخلت مدرسة الكرة في الشارقة، اتعلمت هناك أكثر، وكابتن يكن كان يذهب للتمرين باستمرار وكنت أذهب معه، هذا في عام 1972، واستمرينا لعام واحد.

وتابع: رجعنا مصر وكنت لاعب احتياطي دائمًا رقم 3، على الرغم من أني ابن الكابتن يكن، لعبت مع الكابتن أحمد مصطفى 3 مباريات، سألته مش هتاخدني الفريق الأول؟ قالي لا انت خلاص كده.. لفيت على أندية مصر وروحت السويس، وكابتن ممدوح خفاجة قالي انت ما تنفعش.

وأكمل: كنت أذهب للاختبارات مع 5 من زملائي وهما ينجحوا وأنا لا، بطلت كرة وقررت الذهاب للجامعة، لحد مباراة الأهلي والزمالك أثر فيا للغاية، خسارة وكنت حاسس إني ممكن أكون واحد من النجوم الموجودين.

وواصل: نزلت تدريب الزمالك لوحدي، شافني كابتن شوقي حسين، عمل فرقة، وكان متواجدًا معنا نصر إبراهيم، كان يتعاقد مع نادي دمياط، وأخذني معه بالفعل وقيدني في الفريق.

واختتم: أول مباراة كانوا يلاعبون الزمالك، ولم أشارك مع دمياط خالص، وقومت هيصت لما الزمالك جاب الجول.