رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة يعلق على بيان بيراميدز وأزمة حكام نهائى كأس مصر

الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

علق الإعلامي إيهاب الكومي وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، على بيان بيراميدز بإيقاف استثماراته الفترة المقبلة في مصر على خلفية أزمة حكم نهائي كأس مصر أمام الأهلي.

وقال إيهاب الكومي، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج "ملعب البلد"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، صدر بيان عن نادي بيراميدز قبل مواجهة الأهلي في كأس مصر، لماذا صدر هذا البيان؟ النادي الأزرق أرسل خطابا للاتحاد المصري، بطلب تعيين طاقم تحكيم أجنبي لمباراة نهائي الكأس، على أن يتحمل هو نصف التكاليف، والاتحاد النصف الثاني.

وتابع: الموضوع كان في التكلفة المالية في البداية، أرسل بيراميدز خطابًا ثانيًا يعرض تحمل التكلفة بالكامل، وحدد 5 مدارس يكون منها طاقم التحكيم.

وأكمل: حدث اجتماع أمس، ورد بيريرا رئيس لجنة التحكيم، لماذا أتيتم بي؟ من أجل تطوير منظومة التحكيم والتواجد على الصعيد العالمي.

وواصل: عندما أحضر طاقم تحكيم أجنبي لإدارة نهائي كأس مصر، كيف ستتم الاستعانة بالحكام المصريين في الخارج.

وأردف: أنا قادم لتطوير منظومة التحكيم المصري، مع مزيد من الثقة، ولا بد من الاستعانة بالحكام المصريين، ولن أستعين بطاقم تحكيم لطاقم أجنبي.

واختتم: بناء على كلام بيريرا استعان الاتحاد بحكام مصريين لنهائي الكأس، وليس هناك أي إنحياز لطرف على الآخر ولا ترصد من الاتحاد لبيراميدز.