رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شبانة: الأهلى يعيش حالة استقرار ويقدم موسمًا "نموذجيًا".. والزمالك يعانى من جودة اللاعبين الحاليين

شبانة
شبانة

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن النادي الأهلي يعيش حالة استقرار كبيرة، لذلك يقدم موسما "نموذجيا"، علي عكس ما يحدث داخل الزمالك، الذي فقد العديد من الألقاب، وسقط في فخ العديد من الخسائر المحلية والقارية.

وقال محمد شبانة، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج "بوكس تو بوكس"، المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن الزمالك فاز بالدوري الممتاز الموسمين المتتاليين، لأنه كان يضم كواليتي مميز من اللاعبين، مثل طارق حامد وأشرف بن شرقي وفرجاني ساسي، بالإضافة إلي أحمد سيد زيزو والونش.

وتابع: هناك عدد كبير من القوام الأساسى لفريق الزمالك رحلوا، وكانوا أفضل كواليتي في مصر، مشيرا إلي أن بعض العناصر رحلوا لظروف مختلفة.

وأكمل: اللاعبون الجدد التي تم التعاقد معهم لم يحققوا الإضافة المطلوبة، والزمالك يعاني من أزمة في جودة اللاعبين الحاليين.

وأشار إلي أن هناك بعض اللاعبين تستحق التواجد في الزمالك مثل حراس المرمي محمد عواد ومحمد صبحي، وأحمد فتوح ومحمود الونش وأحمد سيد زيزو وسيف الدين الجزيري.

واختتم: هناك عناصر أخري في الزمالك جيدة لكنها لا تناسب الفريق، مع الوضع في اعتبار عامل السن بالنسبة لمحمود عبدالرازق شيكابالا ومحمد عبدالشافي.