رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يفاوض مدربا برازيليا ويونانيا لتولى القيادة الفنية لفريق الكرة

شعار الزمالك
شعار الزمالك

تواصل لجنة الكرة واختيار المدرب بنادي الزمالك بحث السيرة الذاتية لعدد من المدربين الاجانب لسرعة التعاقد معه كمدير فني لفريق الكرة بنادي الزمالك لتولي المهمة الفنية للفريق خلال المرحلة القادمة بعد إقالة البرتغالي فيريرا المدير الفني السابق لفريق الزمالك وخاصة بعد فشل التعاقد مع المدرب الألماني هيرليتش وعودته إلى بلاده فجر اليوم.

‏وبدأت لجنة اختيار المدرب  بقيادة ميدو وخالد الغندور في بحث السيرة الذاتية لعدد من المدربين خاصة من أوروبا.

وتلقت اللجنة السير الذاتية لاحد المدربين البرازيليين  خاصة بعد نجاح  البرازيلي كابرال من قبل مع الزمالك وفوزه مع الفريق بالدوري في بداية الألفية الجديدة.

وتبحث اللجنة التفاوض مع أحد المدربين الألمان عن طريق النجم محمد زيدان لاعب منتخب مصر الأسبق الذي يعيش في ألمانيا منذ فترة طويلة.

‏وهناك بعض السيرة الذاتية لعدد من المدربين الاخرين خاصة من اليونان والبرتغال  للاستقرار  علي أفضل المدربين قبل التعاقد معه سريعا لقيادة الزمالك.


 

الجهاز المعاون الجديد يقود التدريبات الجماعية للزمالك اليوم 

وانطلق مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة مدحت عبد الهادي المدرب العام وأحمد مجدي المدرب المساعد، ومحمد عبد المنصف مدرب حراس المرمى، في وجود عبدالواحد السيد مدير الكرة. وبدأ المران بجلسة مطولة للجهاز الفني مع اللاعبين، تحدثوا معهم خلالها عن أهمية الفترة المقبلة، وضرورة غلق الصفحة الماضية نهائيا والتركيز فقط على تقديم أفضل ما لديهم في المباريات المقبلة.  

وشدد أعضاء الجهاز الفني خلال حديثهم مع اللاعبين على أن الفترة المقبلة تتطلب من الجميع العمل بجدية وبذل أقصى جهد، ولا بديل سوى تحقيق الانتصارات. ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة البنك الأهلي في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، المقرر لها  الأحد المقبل.