رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الجهاز المعاون الجديد للزمالك يبدأ جلسات الإعداد النفسى للاعبين

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

بدأ الجهاز المعاون الجديد لفريق الكرة بنادي الزمالك بقيادة عبد الواحد السيد مدير الكرة ومدحت عبد الهادي المدرب العام وأحمد مجدي المدرب ومحمد عبد المنصف مدرب الحراس مهمة عملهم اليوم رسميا مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

وقاد الجهاز المعاون الجديد،التدريبات رسميا اليوم استعدادا لمباراة البنك الأهلي يوم الاحد المقبل بالدوري.

‏ويتولى الجهاز المعاون المهمة لحين تعاقد مجلس إدارة نادي الزمالك مع مدير فني اجنبي جديد خلال الساعات القليلة المقبلة.

‏وبدأ الجهاز المعاون مهمة بعمل جلسات نفسية مع اللاعبين لمسح مسلسل الهزائم وسوء النتائج التي يتعرض لها فريق الكرة الزمالك منذ بداية عام  2023 وخرج الفريق من كأس مصر ومن كأس إفريقيا وخسر في السوبر وخسر كل البطولات التي شارك فيها هذا الموسم مما جعل مجلس الزمالك يقرر اقالة البرتغالي جوسفالدوا فيريرا المدير الفني السابق لفريق.

‏ويسعي الجهاز المعاون الجديد للخروج باللاعبين نفسيا من دوامة الهزائم والعودة إلى طريق الانتصارات والبطولات من جديد.

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجا تأهيليا خاصا للاعبين على هامش المران الذي أقيم اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة البنك الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وتم تقسيم الفقرة التأهيلية إلى جزءين تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال، الأول خاص بمجموعة اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في مباراة المصري الأخيرة، وخاضوا تدريبات خفيفة بجانب أمور استشفائية منعا لتعرضهم للاجهاد.

وتضمن الجزء الثاني تدريبات  لمجموعة اللاعبين المستبعدين والبدلاء من مواجهة المصري الأخيرة، وخاض اللاعبون تدريبات تأهيلية قوية متنوعة باستخدام أدوات التأهيل.

وحرص مدحت عبد الهادي المدرب العام للفريق على متابعة الحصة التأهيلية للاعبين والوقوف على حالتهم استعدادا للمواجهة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة البنك الأهلي في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، المقرر لها  الأحد المقبل.