رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

من ضمنهم المنتخب.. تقارير: مورينيو على رادار السعودية بـ3 عروض ضخمة

جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو

لا يزال الحديث مستمرًا عن مستقبل البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق روما الإيطالي، في حال رحيله عن منصبه.

 

مورينيو يتلقى 3 عروض سعودية ضخمة

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «كوريري ديللو سبورت» الإيطالية، فإن مورينيو تلقى ثلاثة عروض سعودية لتولي مسئولية تدريب أنديتها في الموسم المقبل.

وأفادت الصحيفة الإيطالية في تقريرها، بأن منتخب السعودية أبدى رغبته في التعاقد مع مورينيو، خلفًا لنظيره هيرفي رينارد، بعقد لمدة عامين، مقابل 120 مليون يورو.

وكان هيرفي رينارد قد رحل عن منصبه كمدير فني لمنتخب السعودية، ليتولى تدريب منتخب فرنسا للسيدات.

وأشارت الصحيفة، إلى أن نادي النصر السعودي أيضًا قدّم عرضًا للتعاقد مع مورينيو وتدريب مواطنه النجم كريسيتانو رونالدو، وخلافة رودي جارسيا في الموسم المقبل.

وأضافت صحيفة «كوريري ديللو سبورت»، أن هناك ناديًا سعوديًا آخر، وهو أهلي جدة الذي يريد التعاقد مع مورينيو، لخلافة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

ونوّهت الصحيفة الإيطالية، بأن مورينيو لا يزال مستمرًا في منصبه كمدير فني لفريق روما، حيث سيجتمع مع مُلّاك النادي الإيطالي لحسم مستقبله خلال الفترة المقبلة.

يأتي ذلك ضمن إطار خطة السعودية برغبتها في تنظيم بطولة كأس العالم 2030، في استقطاب وجذب نجوم كرة القدم إلى الدوري السعودي سواء لاعبين أو مدربين، خاصة بعد نجاح صفقة انتقال كريستيانو رونالدو إلى صفوف النصر السعودي في الميركاتو الشتوي الماضي خلال شهر يناير.

 

موعد مباراة روما المقبلة في الدوري الإيطالي

ويستعد فريق روما لمواجهة نظيره تورينو، يوم السبت المقبل، في الساعة السادسة والنصف مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

ويتواجد فريق روما حاليًا في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 50 نقطة، خلف إنتر ميلان صاحب المركز الرابع بفارق الأهداف فقط.