رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خطة لجنة التخطيط بالأهلى لتطفيش برونو سافيو

سافيو
سافيو

وضعت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح بالتنسيق مع محمود الخطيب، رئيس النادي، خطة بديلة من أجل إنهاء أزمة البرازيلي برونو سافيو، لاعب الفريق الأول، ورحيله نهاية الموسم الحالي بشكل مجاني عن القلعة الحمراء.

وكشف مصدر مسئول عن أن إدارة الأهلي كلفت أمير توفيق، مدير إدارة التعاقدات بالأهلي، التفاوض مع سافيو للرحيل دون دفع مقابل مالي خاص بما يتبقي من عقده مع الفريق في ظل أزمته مع الجهاز الفني في الفترة الأخيرة.

وأضاف المصدر أن لجنة التخطيط ترغب في الخروج من صفقة سافيو دون أي خسائر مادية أخري بعد فشل اللاعب في إثبات ذاته وعدم إقناعه للسويسري مارسيل كولر، المدير الفني، في الفترة الأخيرة.

وأوضح المصدر أن هناك محاولات لإيجاد عروض خليجية سواء بيع أو إعارة مثلما حدث مع الثنائي الكونغولي والتر بواليا والموزمبيقي لويس ميكيسوني واللذين رحلا إلي الدوري السعودي علي سبيل الإعارة لنهاية الموسم قبل حسم الرحيل النهائي.

وأشار المصدر إلي أن هناك مخاوف من خطوة تهديد اللاعب بتقديم شكوي ضد الأهلي والحصول علي قيمة عقده كاملة الممتد لـ4 مواسم، حيث يحصل على مبلغ مليون و200 ألف دولار سنويًا ويزيد الراتب مبلغ 100 ألف دولار بشكل سنوي بداية من الموسم الثاني.