رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جمال علام يكشف حقيقة وجود عقوبة على كهربا

كهربا
كهربا

علق جمال علام، رئيس اتحاد المصري لكرة القدم، على الأنباء المتداولة بوجود عقوبة على محمود كهربا، لاعب الفريق الأول بنادي الأهلي، من جانب لجنة الانضباط وتأخر إعلانها حتى الوقت الحالي.

وتحدث جمال علام، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، عن مسألة عدم صدور أي قرار بشأن عقوبة محمود كهربا، قائلًا: مضى أكثر من شهرين ولم يصدر أي قرار؟ مشيرا إلي أن الاتحاد المصري عندما تأتي إليه شكوى يحيلها إلى لجنة الانضباط.

وتابع: لم يصدر أي قرار بخصوص كهربا، وعندما يصدر قرار سنبلغها بكل تأكيد، موضحا أن لجنة الانضباط السابقة استقالت لظروف ما، ودعمناها في قرارها، مشيرا إلي أن اللجنة الجديدة يوجد بها مستشارون أجلاء، وهم أصحاب القرار بشكل مطلق.

وأكمل: لم يصدر أي قرار من لجنة الانضباط بخصوص محمود كهربا، لاعب نادي الأهلي، حتى يتم تأجيله.

وأشار إلي أن علاقة الأندية ممتازة جدًا، في فترة وجودنا الأولى كنت أفكر في تفعيل دور رابطة الأندية، هذا حق من حقوق الأندية، وأتمنى أن يكون لها دور أكبر وتملك حقوق التسويق في الدوري ككل.

وأوضح: أنه ليس هناك صراع سحب الصلاحيات بين اتحاد الكرة ورابطة الأندية، معلوم اختصاصت الرابطة جيدًا.

وعن حل مشكلة "VAR" أوضح علام: الحل أن تصل إلى اتفاقيات كاملة مع شركة "VAR"، هناك البعض لديه عدم مرونة، والبعض الآخر لا، هناك شركة في القاهرة وأخرى في دبي وثالثة في إسبانيا.