رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جمال علام يكشف كواليس حل أزمة قيد لاعبى الزمالك.. وحقيقة تهديد أعضاء الجبلاية بالاستقالة حال قيد اللاعبين

مجلس الاتحاد المصري
مجلس الاتحاد المصري لكرة القدم

كشف جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، عن كواليس أزمة قيد لاعبي الزمالك الأخيرة، مشيرا إلى أنه لا توجد أي مشاكل شخصية مع القلعة البيضاء على الإطلاق.

وقال جمال علام، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن الموضوع لم يكن شخصيا، كان آخر يوم في القيد، والمفروض هناك رسوم تسدد، الزمالك وضع لاعبيه على السيستم، وعندما عاد الأبيض للجنة التظلمات نجح في تقييد لاعبيه لأنها صاحبة الاختصاص.

وتابع: ليس هناك مشاكل شخصية مع الزمالك، كان هناك أزمة في المستحقات وآلية الدفع، حيث قدم الأبيض شيكًا غير قابل للدفع، مشيرا إلي أنه ليس هناك مشكلة شخصية بينه وبين رئيس القلعة البيضاء حتى يوقف القيد النادي، فهذا غير صحيح تماما.

وأشار إلي أن الزمالك نجح في قيد لاعبيه بعدما دفع المستحقات المالية المدين بها لدى اتحاد الكرة، موضحا أن هناك مديونيات على الأندية لاتحاد الكرة، وجميع الأندية عليها مديونيات للجبلاية.

ورد جمال علام على مسألة انتمائه لنادي الزمالك، قائلًا: في اتحاد الكرة ليس هناك انتماء خاص لمجلس الإدارة، أنا صاحب قرار لكل الأندية، ولم يهدد أي عضو في مجلس الإدارة بالاستقالة حال قيد لاعبي الزمالك.

وواصل: تقابلت مع أمير مرتضى منصور، وعرض أنه يسدد مديونيات الزمالك، ليس هناك تربص للأبيض ولا تعنت مع النادي، موضحا أن التعامل سلس بين الجانبين، والنادي جدول الديون، وليس هناك أي مشكلة.

واختتم: ليس هناك مشكلة مع رئيس نادي الزمالك مطلقًا، في حال وجود أي مشكلة سأتصل به مباشرة.