رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم الأهلى السابق: السولية لديه قدرات فنية مرعبة.. وعبدالقادر يحتاج لمدرب يعلمه ويطوره

أحمد عبد القادر
أحمد عبد القادر

علق عبدالمنعم شطة، المدير الفني السابق للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، علي فوز الأهلي أمام مضيفه غزل المحلة بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال عبدالمنعم شطة، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة ببرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن الأهلي استعاد الثقة بعد الفوز علي غزل المحلة في الدوري الممتاز، مشيرا إلي أن النتائج كانت اهتزت بشكل واضح خلال الفترة الماضية.

وتابع: غزل المحلة كان متراجعا للخلف بشكل مبالغ فيه، وهناك لاعبون مميزون في الأهلي قدموا أداء جيدا خلال اللقاء، علي رأسهم مروان عطية في خط الوسط، الذي نجح في تعويض أفشة بشكل كبير.

وأكمل: عمرو السولية لديه قدرات فنية مرعبة في التسديد من خارج منطقة الجزاء، ولا أعرف لماذا لا يستغل هذه الميزة، يجب علي أي لاعب يستغل المهارة التي يمتلكها.

وواصل: أحمد عبدالقادر يحتاج لمدرب يعلمه ويطوره، وأن يعرف متي يراوغ ومتي يسدد، ويمرر الكرة.

وأضاف: أي لاعب يحتاج للتعليم والتطوير، وأن يكون لديه قرار سليم، فهو لاعب جيد، لكنه يحتاج للتدريب والتطوير بشكل مستمر.

وأشار إلي أن عبدالقادر لديه أهم مهارة في كرة القدم وهي المراوغة لكنه يلعب بالفطرة، وهو من أفضل اللاعبين في الأهلي.

واختتم: عبدالقادر نجح في تعويض رحيل رمضان صبحي، لكن يعيبه فقط اتخاذ القرارات العشوائية، وهو ما يحتاج للتدريب عليه وتطويره.

حقق فريق الكرة الأول بنادي الأهلي فوزا كبيرا علي مضيفه غزل المحلة بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب استاد القاهرة الدولي في الجولة الـ23 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بهذا الفوز يواصل الأهلي تربعه علي عرش صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 47 نقطة، بينما تجمد رصيد غزل المحلة عند النقطة 30 محتلا المركز السابع.