رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التشكيل.. راشفورد يقود هجوم مانشستر يونايتد ضد برينتفورد

ماركوس راشفورد
ماركوس راشفورد

كشف إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، عن تشكيل فريقه الذي سيواجه فريق برينتفورد، ضمن لقاءات الجولة الـ25 لبطولة الدوري الانجليزي الممتاز.


ويقود ماركوس راشفورد هجوم مانشستر يونايتد في مباراة اليوم، ويجاوره أنتوني وجادون سانشو، فيما يتولى سابيتزر قيادة وسط الملعب في غياب كاسميرو.


تشكيل مانشستر يونايتد لمباراة برينتفورد بالدوري الإنجليزي الممتاز


وجاء التشكيل على النحو الآتي:

في حراسة المرمى: ديفيد دي خيا.


خط الدفاع: ديوجو دالوت، ليساندرو مارتينيز، رافائيل فاران، لوك شاو.

وسط الملعب: مارسيل سابيتزر، سكوت ماكتومناي، برونو فيرنانديز.

الهجوم: أنتوني، ماركوس راشفورد، جادون سانشو.


فيما جاءت دكة البدلاء على النحو الآتي: جاك بوتلاند، فيكتور ليندلوف، هاري ماجواير، تايلير مالاسيا، أرون وان بيساكا، فريد، بيلستري، أنطوني مارسيال، فوتر ويجورست.


ويغيب عن مانشستر يونايتد في مباراة اليوم البرازيلي كاسميرو للإيقاف، وأليخاندرو جارناتشو، ودوني فان دي بيك، وتوم هيتون للإصابة.


ويسعى مانشستر يونايتد لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل الخروج من الحالة السلبية عقب الخسارة التي تعرض لها الفريق في الجولة الماضية أمام نيوكاسل، واستعادة مركزه في المربع الذهبي بعدما هبط للمركز الخامس لصالح توتنهام هوتسبير.

وعلى الجانب الآخر يرغب فريق برينتفورد في استغلال تعثر مانشستر يونايتد في الجولة الماضية لإلحاق الهزيمة الثانية على التوالي بهم والعودة لطريق الانتصارات من أجل تحسين موقفه في جدول الترتيب والاقتراب من المنافسة على المركز المؤهل لبطولة الدوري الأوروبي.


ويحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس في ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 50 نقطة، فيما يأتي برينتفورد بالمركز التاسع برصيد 43 نقطة.

 

ويرغب ماركوس راشفورد في استعادة تألقه رفقة الشياطين الحمر في المباريات الأخيرة وتسجيل الأهداف لقيادة الفريق لتحقيق الفوز والعودة مجددًا للمنافسة على التأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.