رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كواليس إلغاء التدريبات الجماعية بنادى الزمالك اليوم

التدريبات الجماعية
التدريبات الجماعية للزمالك

قررت إدارة الكرة بنادي الزمالك منح لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء راحة سلبية اليوم من التدريبات الجماعية للفريق عقب الهزيمة من المصري البورسعيدي في الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري العام.

وعلم "الكابتن" أن تم إرسال رسالة علي الواتساب الخاص بجروب اللاعبين وأخبرهم بإلغاء التدريبات الجماعية اليوم، والعودة غدا الخميس استعدادا لمواجهة البنك الأهلي مساء الأحد المقبل 9 من أبريل الجاري، في تمام الساعة 9.15 مساء ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين لبطولة الدوري المصري.

وجاء قرار إدارة الكرة بالزمالك، بإلغاء التدريبات الجماعية
لحين الاستقرار على الجهاز المعاون بشكل رسمي وحسم ملف الجهاز الفني.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، قد قرر إقالة الجهاز الفني المؤقت بالكامل إلى جانب الجهاز الإداري، بالإضافة إلى تجميد أربعة لاعبين لنهاية الموسم وخصم 25% من مستحقات اللاعبين هذا الموسم، إلى جانب خصم 30% من مجموع العقود، ومنع الجهاز المؤقت الراحل من دخول نادي الزمالك.


اليوم..اجتماع لمجلس إدارة الزمالك للأعلان عن المدير الفني الجديد والعديد من القرارات

 

يعقد مجلس ادارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور، اجتماعا اليوم الأربعاء، من أجل إعلان بعض القرارات الهامة التى تتعلق بملف المدير الفني الأجنبي الجديد، ومناقشة العديد من الملفات الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء.

و يتضمن الإجتماع الخروج ببعض القرارات ضد لاعبي الفريق بعد تراجع نتائج القلعة البيضاء الفترة الأخيرة.

وخسر الزمالك  بثلاثة أهداف مقابل هدفين، مساء أمس الثلاثاء، على يد المصري، في مباراة جمعت بينهما على ملعب استاد برج العرب، ضمن الجولة 23 من منافسات الدوري المصري.


ومن جانب أخر، شهدت الساعات الماضية حالة من الغليان داخل نادي الزمالك، بسبب استمرار أزمة تسريب عقود لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، مما أثار استياء اللاعبين وغضب جماهير الفارس الأبيض خلال الفترة الماضية.

حيث تداولت بعض النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، عقد المغربي، أحمد بلحاج لاعب نادي الزمالك، والذي أظهر القيمة المادية التي يتقاضاها اللاعب مع النادي الفارس الأبيض.

ووفقًا للعقد المسرب فإن أحمد بلحاج انتقل إلى الزمالك بعقد يمتد لـ6 أشهر، يحصل خلال هذه المدة على مبلغ مالي يقدر بـ 4 مليون و445 ألف جنيه مصري.

ولم يكن أحمد بلحاج اللاعب الأول في نادي الزمالك الذي تم تسريب عقده، وإنما سبقه العديد من اللاعبين أمثال عمرو السيسي ومصطفى الزناري ومحمود شبانة ومصطفى شلبي وعمر جابر.