رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هل حسم كولر مصير مهاجم فاركو للأهلى؟ مصدر يرد

كولر
كولر

كشف مصدر مسئول داخل الأهلي النقاب حول موقف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي من التعاقد مع أحمد شريف مهاجم فاركو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وأكد المصدر أن كولر تمسك بالتعاقد مع مهاجم أجنبي وهناك مشاورات مستمرة بين المدير الفني والإدارة في الفترة الماضية لاختيار أفضل العناصر الأساسية في الموسم القادم.
وأشار المصدر إلى أن كولر رفض فكرة ضم مهاجم فاركو وأن الأفضل له استمرار محمد شريف مهاجم الفريق كونه من اللاعبين الأساسيين رغم غيابه عن التهديف.
وأوضح  المصدر أن الحديث عن ضم أحمد شريف ربما محاولات من جانب بعض الوكلاء من أجل لفت انتباه الأهلي إلى اللاعب ولكن ليست هناك مفاوضات حمراء لضمه.

 في المقابل عقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلى جلسة مع لاعبي الفريق في فندق الإقامة قبل ساعات من مواجهة المحلة، مساء اليوم، ضمن مباريات الجولة الـ23 من عمر مسابقة الدوري.
وكشف مصدر مسئول أن كولر أكد للاعبي الأهلي أن مواجهة غزل المحلة صعبة ويجب على الجميع التركيز فيها واستمرار مسيرة الانتصارات بعد تحقيق الهدف بالتأهل لدور الـثمانية لدوري الأبطال الإفريقي.
وأشار المصدر إلي المدير الفني شدد في حديثه مع اللاعبين بضرورة مواصلة الأداء الجيد خلال المباراة وتحقيق الفوز للاستمرار في صدارة المسابقة وتوجيه رسالة للمنافسين أن الفريق قادر على حسم البطولة مبكرا.
وأضاف المصدر أن السويسري طالب من لاعبي الفريق غلق ملف مباراة الهلال السوداني وأصبحت في ذاكرة التاريخ ولن نقف أمامها كثيراً ليست مباراة حسم اللقب وما زال أمامنا الكثير لتحقيقه.