رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رد فعل صادم من فتوح بعد أنباء استبعاده من الزمالك لنهاية الموسم

أحمد فتوح الظهير
أحمد فتوح الظهير الأيسر للزمالك

شهدت الساعات الماضية، غضبا شديدا داخل نادي الزمالك بعد الهزيمة التي تعرض لها الفريق أمام المصري البورسعيدي، في الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري المصري، بثلاثية مقابل هدفين.

وعلي ضوء ذالك قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، العديد من القرارات، وجاء علي رأسها تجميد 4 لاعبين دون كشف أسمائهم، وخصم 30% من إجمالي عقود اللاعبين، مع خصم 25% من عقودهم الخاصة بالموسم الجاري، والاستغناء عن خدمات الجهاز الفني بالكامل، والاستغناء عن خدمات الجهاز الإداري بالكامل بسبب تسريب عقود اللاعبين.

وعلم" الكابتن" أسماء الرباعي الذي قرر مجلس إدارة الزمالك تجميدهم لنهاية الموسم، والذي جاء علي رأسهم أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق، عمرو السيسي، عماد نبيل دونجا، مصطفى الزناري.


حيث جاء رد فعل صادم من فتوح علي أنباء تجميده لنهاية الموسم، وقام اللاعب بإلغاء المتابعة لحساب نادي الزمالك على موقع التواصل.


وخسر الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين، مساء أمس الثلاثاء، على يد المصري، في مباراة جمعت بينهما على ملعب استاد برج العرب، ضمن الجولة 23 من منافسات الدوري المصري.


اليوم.. اجتماع لمجلس إدارة الزمالك للإعلان عن المدير الفني الجديد والعديد من القرارات

 

يعقد مجلس ادارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور، اجتماعا اليوم الأربعاء، من أجل إعلان بعض القرارات الهامة التى تتعلق بملف المدير الفني الأجنبي الجديد، ومناقشة العديد من الملفات الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء.

ويتضمن الاجتماع الخروج ببعض القرارات ضد لاعبي الفريق بعد تراجع نتائج القلعة البيضاء الفترة الأخيرة.


من جانب آخر، شهدت الساعات الماضية حالة من الغليان داخل نادي الزمالك، بسبب استمرار أزمة تسريب عقود لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، مما أثار استياء اللاعبين وغضب جماهير الفارس الأبيض خلال الفترة الماضية، حيث تداول بعض النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، عقد المغربي، أحمد بلحاج لاعب نادي الزمالك، والذي أظهر القيمة المادية التي يتقاضاها اللاعب مع الفارس الأبيض.

ووفقًا للعقد المسرب فإن أحمد بلحاج انتقل إلى الزمالك بعقد يمتد لـ6 أشهر، يحصل خلال هذه المدة على مبلغ مالي يقدر بـ 4 ملايين و445 ألف جنيه مصري.

ولم يكن أحمد بلحاج اللاعب الأول في نادي الزمالك الذي تم تسريب عقده، وإنما سبقه العديد من اللاعبين أمثال عمرو السيسي ومصطفى الزناري ومحمود شبانة ومصطفى شلبي وعمر جابر.