رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جمال علام: مباراة الأهلى والهلال بداية لحضور عدد جماهيرى كبير فى الفترة المقبلة

جماهير الأهلي
جماهير الأهلي

أكد جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أنه منذ انتخابه ومجلسه لإدارة شئون الكرة المصرية تولى كل عضو ملفا معينا لتحقيق الأهداف المطلوبة، موضحًا أن الهدف الأساسي تطوير قاعدة الناشئين.

وقال جمال علام، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن اتحاد الكرة فكر خارج الصندوق بتعيين مدير إدارة المدربين، بالإضافة إلى إدارة مستحدثة لتوثيق بعض الإحصائيات الخاصة بالكرة المصرية.

وأشار إلى أن علاقة اتحاد الكرة بوزارة الشباب والرياضة لم تصل إلى الجفاء، على الرغم من اختلاف الرؤى في بعض الموضوعات، إلا أنها تتفق بعد مناقشات خاصة أن الهدف واحد وهو إصلاح الكرة المصرية وتطويرها.

وأوضح أن دخول 50 ألف مشجع لمباراة الأهلي والهلال السوداني في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا بداية لتواجد عدد جماهيري كبير في الفترة المقبلة، خاصة بعد الظهور المشرف لجماهير الفريق الأحمر.

وكان الأمن سمح بدخول 50 ألف مشجع لجماهير الأهلي في مباراة الهلال السوداني التي انتهت لصالح الأحمر بالفوز بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جمع بينهما علي استاد القاهرة الدولي في الدور السادس والأخير بدوري أبطال إفريقيا.