رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. بطلان دعوى الأهلى ضد السعيد وإلزامه بدفع 2 مليون دولار

عبدالله السعيد
عبدالله السعيد

أصدرت محكمة استئناف القاهرة، صباح اليوم، حكمها الذي يقضي ببطلان حكم مركز التسوية والتحكيم الرياضي الصادر ضد اللاعب عبدالله السعيد في الدعوى المرفوعة ضده من قبل نادي الأهلي، وإلغاء الحكم بإلزام اللاعب بتعويض النادي الأهلي مبلغ ٢ مليون.

في المقابل عبر عبدالله السعيد قائد نادي بيراميدز عن سعادته البالغة بالانتصار المستحق على فيوتشر وضمان التأهل للدور ربع النهائي من كأس الكونفيدرالية، مشيرا إلى أن بيراميدز يلعب دائما على التتويج بكل البطولات، وبالتالي كان من الضروري أن يقدم نفسه بأفضل صورة ممكنة في تلك المواجهة ويثبت أحقيته في الفوز والتأهل.

وشدد على أنه لا يشغل باله كثيرا بالمنافس الذي ستوقعه قرعة الدور ربع النهائي في مواجهة بيراميدز بالمرحلة المقبلة، مشيرا إلى أن الفريق البطل والباحث عن البطولة عليه ألا ينظر إلى المنافسين المحتملين وعليه الاستعداد بأفضل صورة ممكنة ويكون جاهزا لمواجهة أي منافس آخر في الطريق نحو اللقب.

أوضح أن الفريق أمامه مباراتان مهمتان الأولى أمام المقاولون العرب في الدوري بعد أيام قليلة وبعدها مواجهة أكثر صعوبة أمام الأهلي في نهائي كأس مصر وبطولة قريبة ولا بد من التركيز فيها من أجل الفوز وتحقيق أول لقب.