رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

على لطفى مرشح لحراسة الأهلى أمام غزل المحلة بعد تدريبات الشناوى الاستشفائية

علي لطفي
علي لطفي

يدرس السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي، الدفع بعلي لطفي حارس مرمي الفريق في مباراة غزل المحلة المقرر لها مساء غد الأربعاء ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.
يأتي الدفع بعلي لطفي بعد حصول محمد الشناوي علي راحة من التدريبات عقب مباراة الهلال للسوداني في بطولة إفريقيا واكتفائه بأداء تدريبات استشفائية.

ويسعي الجهاز الفني لتجهيز علي لطفي تحسبا للاستعانة به في المباريات القادمة وأيضًا منح محمد الشناوي راحة سلبية قبل مواجهة بيراميدز في نهائي كأس مصر المقرر لها يوم 10أابريل.

ومن المقرر أن يشهد تدريب الفريق اليوم حسم موقف كل من محمد الشناوي الذي لم يشارك في التدريبات منذ مباراة الهلال السوداني في بطولة إفريقيا ويكتفي بأداء تدريبات استشفائية، كذلك محمود متولي الذي شارك في التدريبات منذ يومين بعد شفائه من الإصابة في العضلة الخلفية.

ومن المقرر أن يختار مارسيل كولر المدير الفني 21 لاعبًا للدخول في معسكر مغلق بأحد الفنادق عقب انتهاء التدريبات استعدادا للمباراة.

وعقد كولر المدير الفنى جلسة مع اللاعبين شدد بضرورة التركيز في مباراة المحلة والسعي لتحقيق نتيجة إيجابية للاستمرار في صدارة المسابقة، مشيرا إلي أن فريق المحلة يضم عناصر متميزة ويأمل في تحقيق نتيجة إيجابية.