رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إعلامى: تريزيجيه نصح إمام عاشور بإكمال مسيرته فى أوروبا أفضل من الانتقال للأهلى

إمام عاشور
إمام عاشور

علق الإعلامي بليغ أبوعايد علي فوز الأهلي أمام الهلال السوداني بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة والأخيرة بدوري أبطال إفريقيا.

ونجح الأهلي في التأهل لدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا بعد الفوز علي الهلال السوداني بثلاثية نظيفة في الجورة السادسة والأخيرة بدوري أبطال إفريقيا.

وقال بليغ أبوعايد، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة ببرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن تأهل الأهلي إلي ربع نهائي دوري الأبطال "طبيعي"، وما حدث هو أن هناك خللا فنيا وتراجعا للمستوي خلال المشوار القارى وتعثر الفريق في عدة مباريات.

وتابع: تأهل الأهلي وسط جماهيره أسعد الكثير، خصوصا في ظل التشجيع المميز والحماسي طوال المباراة، والمواجهات القادمة للمارد الأحمر في دوري الأبطال ستكون هامة وصعبة، لكن الفريق يجيد في مواجهات الذهاب والإياب.

وأكمل: الأهلي نجح في الصعود لكن عليه تصحيح الأخطاء، خصوصا في خط الدفاع، لكن الفريق حصل علي دفعة معنوية كبيرة بعد حضور جماهيره اللقاء، الذي سيكون حافزا له خلال الفترة المقبلة.

وأشار إلي أن الأهلي سيواجه صعوبات في دور ربع النهائي، بسبب مقابلته فريقا من شمال إفريقيا، مؤكدا أن أصعب الفرق علي الترتيب الوداد المغربي ثم الترجي التونسي ثم الرجاء.

وأوضح أن هناك مفاوضات جادة من قبل نادي الأهلي مع إمام عاشور للانتقال خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مشيرا إلي أن تريزيجيه نصحه بإكمال مسيرته في أوروبا.