رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير: كريم بنزيما لاعبًا لـ اتحاد جدة حتى 2025

كريم بنزيما
كريم بنزيما

أشارت تقارير صحفية، اليوم، إلى أن الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني، سيكون لاعبًا لنادي اتحاد جدة السعودي، بدءًا من الموسم المقبل.

وينتهي عقد كريم بنزيما مع ريال مدريد الإسباني بنهاية الموسم الحالي 2022/ 2023.

وبحسب صحيفة “اليوم” السعودية، فإن كريم بنزيما سينهي مسيرته الكروية هذا الموسم في أوروبا، ومن ثم يتجه للعب لنادي الاتحاد؛ بدءًا من الموسم المقبل، بعقد لمدة موسمين.

أشارت الصحيفة إلى أن مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو، يوم 4 يونيو 2023، في الدوري الإسباني، على ملعب “سانتياجو برنابيو”، ستكون الأخيرة لـ كريم بنزيما على ملعب “سانتياجو برنابيو”، معقل الفريق المدريدي، ومن ثم سيتم الإعلان عن انضمامه رسميًا للاتحاد.

أضافت الصحيفة أن كريم جزيري وكيل كريم، وأحد أشقاء اللاعب، سيتواجدان في جدة، خلال فترة التوقف الدولية القادمة، وذلك للتعرف على المدينة، والبحث عن منزل لـ بنزيما، على أن يُقيم فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، حفل وداع يليق باللاعب، الذي قاد الفريق لتحقيق دوري أبطال أوروبا 5 مرات، إضافة لكونه وصيف الهدافين التاريخيين للنادي الملكي.

ويبلغ كريم بنزيما من العمر 35 عامًا، ويحتل مع ريال مدريد المركز الثاني في الدوري الإسباني هذا الموسم، إضافة للتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ونصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

وسجل كريم بنزيما 3 أهداف، في انتصار ريال مدريد على بلد الوليد بستة أهداف دون رد، أمس الأحد، في الجولة السابعة والعشرين لبطولة الدوري الإسباني.