رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نص رسالة كولر للاعبى الأهلى قبل مواجهة غزل المحلة

مران الأهلي
مران الأهلي

طالب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، من لاعبي الأهلي ضرورة نسيان مباراة الهلال السوداني واعتبارها في ذاكرة التاريخ ولا بد من استغلال نشوة الفوز بعلاج بعض الأخطاء التي ظهرت خلال المباريات القادمة.

وشدد كولر خلال جلسته مع لاعبي الفريق بضرورة الالتزام بالتعليمات الفنية والتركيز في مباراة غزل المحلة وغلق الملف الإفريقي مؤقتًا من أجل مواصلة النتائج الجيدة والحفاظ على صدارة الدوري الممتاز.

وعن الدور القادم في دوري أبطال إفريقيا أكد أن هناك قرعة وأتمنى أن نواجه أي فريق بجماهيرنا والأهلي لا يخشى أحدًا ما دام كان في حالته وهذه هي طبيعة كرة القدم ولكن التفكير في المنافس سيكون بعد علمه عقب القرعة.

وأكد المدير الفني أنه يمنح بعض اللاعبين الفرصة في المباريات المقبلة من أجل إشعال المنافسة بينهم والوصول إلى أعلى مستوى فني وبدني بعد اكتمال القائمة وعودة المصابين.

ويخوض الفريق مرانه مساء اليوم الإثنين استعدادًا لمواجهة غزل المحلة مساء الأربعاء المقبل ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدوري.

ومن المقرر أن يخضع اللاعبون الأساسيون لتدريبات استشفائية وانتظام محمود متولي بشكل طبيعي في التدريبات الجماعية قبل مواجهة زعيم الفلاحين.