رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يوقع غرامة مالية كبيرة على عمرو السيسى بسبب المريخ السودانى

عمرو السيسي لاعب
عمرو السيسي لاعب وسط الزمالك

قرر أمير مرتضي المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، توقيع عقوبة علي عمرو السيسي لاعب وسط الفريق، وفقًا للائحة النادي، بسبب ما حدث منه قبل انطلاق مباراة الفريق الأخيرة أمام المريخ السوداني.

وكان عمرو السيسي  متواجدا في قائمة الفريق لمواجهة المريخ، إلا أن أحمد عبد المقصود المدير الفني المؤقت اتخذ قرارا مفاجئا باستبعاده من القائمة، ولم يتواجد على دكة البدلاء.

حيث أعرب عن عمرو السيسي عن غضبه الشديد بسبب استبعاده، وأبلغ أحمد حسنى، المدير الإدارى للفريق بمغادرة فندق المعسكر اعتراضا منه عما حدث من المدير الفنى.

وكان الزمالك قد  فاز علي المريخ السوداني، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في ختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، التي ودعها الزمالك.


سيف الدين الجزيري يصل القاهرة وينتظم في التدريبات غدا 

وصل التونسي سيف الدين الجزيري، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى القاهرة اليوم الأحد قادما من بلاده عقب المشاركة مع منتخب تونس في مباراتي ليبيا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

وتعذر وصول اللاعب إلى القاهرة خلال الأيام القليلة الماضية بسبب ظروف الطيران، ومن المقرر أن ينتظم سيف الدين الجزيري في مران الزمالك غدا الإثنين استعدادا لمباراة المصري المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعداداته لخوض مباراة المصري المقرر لها يوم  الثلاثاء المقبل باستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.