رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الكابتن يكشف آخر تطورات المدرب الجديد للزمالك

شعار الزمالك
شعار الزمالك

اقترب مجلس إدارة نادي الزمالك، من التعاقد مع مدير فني أجنبي قوي لخلافة  البرتغالي جيسوالدو فيريرا الذي رحل مؤخرًا بسبب تراجع نتائج الفارس الأبيض وتوديع بطولة دوري أبطال إفريقيا وكأس الرابطة.

وعلم" الكابتن " أن الزمالك اقترب من  التعاقد مع الألماني هيكو هيرليتش بعد الاتفاق على كافة التفاصيل ويتبقي بعض الرتوش الأخيرة لحسم التعاقد رسميًا خلال الساعات المقبلة.

ومن المنتظر أن تشهد الساعات المقبلة، إرسال مسئولي الزمالك  النسخة الإلكترونية لهيكو هيرليتش من أجل التوقيع بشكل رسمي وتولي القيادة الفنية للفريق عقب مباراة المصري البورسعيدي، المقرر لها بعد غدٍ الثلاثاء المقبل باستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

كما علم "الكابتن " أن الجهاز الفني الجديد للزمالك، سيكون مكونًا من مدير فني أجنبي، ومساعد أجنبي ومساعدين مصريين، ومدرب أحمال أجنبي، ومدرب حراس مرمى أجنبي ومدير كرة مصري.

حيث استأنف الزمالك تدريباته مساء أمس السبت على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، استعدادًا لخوض لقاء المصري المقرر لها بعد غدٍ الثلاثاء بعدما حقق الفارس الأبيض الفوز على  المريخ السوداني، برباعية مقابل ثلاثة أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وارتفع رصيد الزمالك بعد الفوز أمام الفريق السوداني إلى 7 نقاط يحتل المركز الثالث بمجموعته في حين توقف رصيد  المريخ عند 5 نقاط يحتل المركز الرابع.